نتيجة الاعدادية محافظة الإسماعيلية 2023 برقم الجلوس

أعتمد محافظ الإسماعيلية، اللواء شريف فهمي بشارة  نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الإسماعيلية للفصل الدراسي الأول لعام 2023 وذلك في  حضور وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية الأستاذ محمد بحيري، حيث بلغت نسبة النجاح فى إعدادية الإسماعيلية للفصل الدراسي الأول نحو 77.46%، حيث بلغ عدد الطلاب الذين حضروا امتحانات الفصل الدراسي الأول في الصف الثالث الاعدادي في الإسماعيلية لهذا العام نحو 26701 طالب وطالبة.

نتيجة إعدادية الإسماعيلية 2023

لطلبة وطالبات الإعدادية في محافظة الإسماعيلية.. كيف تحصل على النتيجة بسهولة؟

أتاحت مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية أمام الطلبة والطالبات في الاعدادية معرفة النتيجة بكل سهولة، وذلك عن طريق إتباع الخطوات البسيطة التالية:-

  • الدخول على موقع نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الإسماعيلية.
  • يتم إدخال رقم الجلوس في المكان المخصص لذلك.
  • يتم الضغط على زر العرض.

كذلك فإن أمام طلبة وطالبات الاعدادية في الإسماعيلية طريقة أخرى لمعرفة النتيجة بكل سهولة، وذلك من خلال ترك تعليق أسفل الموقع يتضمن الاسم ورقم الجلوس، حيث أننا سوف نقوم بالبحث عن النتيجة نيابة عنكم، وعند إتاحتها سوف يتم عرضها على الفور.

من جهة أخرى فقد صرح وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية، بأن عدد الطلاب الذين حضروا امتحانات الفصل الدراسي الأول في الصف الثالث الإعدادي بالإسماعيلية هذا العام بلغ نحو 26701 طالب وطالبه، وقد بلغت نسبة النجاح نحو 77.46%، كما بلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية للمكفوفين وضعاف السمع والصم 100%، كما بلغت نسبة النجاح في الإعدادية المهنية نحو 100%.

وأشار بأن مديرية التربية والتعليم سوف تبدأ في تلقي التظلمات الخاصة بالنتيجة من قبل السادة أولياء الأمور، وذلك اعتباراً من يوم السبت الموافق 12 فبراير 2023 ولمدة 15 يوماً.

ويتمنى موقعنا المتميز أن يقدم أجمل التهاني وأرق الأمنيات لجميع الطلبة والطالبات في الشهادة الاعدادية في محافظة الإسماعيلية بمناسبة النجاح الباهر.



تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

اترك تعليقاً
أحدث المقالات