نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2019 محافظة المنوفية

محافظة المنوفية واحدة من أهم المحافظات المصرية، تتكون محافظة المنوفية  من 9 مراكز إدارية تتضمن 10 مدن هي: شبين الكوم، منوف، مدينة السادات، سرس الليان، أشمون، الباجور، قويسنا، بركة السبع، تلا، الشهداء.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019

تقع محافظة المنوفية جنوب دلتا النيل، يحدها من الشمال محافظة الغربية، ومن الشرق محافظة القليوبية، ومن الغرب قطاع من نهر النيل وفرع رشيد ومحافظة البحيرة، ويحدها من الجنوب محافظتي القليوبية والجيزة.

يشتغل اغلب سكان محافظة المنوفية بالزراعة حيث تتميز أراضيها بانها شديدة الخصوبة لوقوع نصف مساحتها بين فرعي نهر النيل دمياط ورشيد، بينما النصف الاخر من المحافظة عبارة عن ظهير صحراوي لها ويقع غرب فرع رشيد ويضم مركز السادات.

طرق الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة المنوفية الترم الأول 2019:

يمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة المنوفية الحصول على نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2019 باي من الطرق الاتية :

* من خلال الضغط هنا

* من خلال كتابة الاسم ورقم الجلوس وسوف نقوم وعلى الفور بعرض النتيجة بعد أن يتم اعتمادها من قبل السيد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، لتكون أول من يعلم نتيجته.

يبلغ  إجمالي عدد طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة المنوفية المتقدمين لامتحانات الشهادة الاعدادية لهذا العام نحو 64 ألف و793 طالب وطالبه تم توزيعهم على عدد 379 لجنة امتحانية على مستوى محافظة المنوفية.

وبهذه المناسبة يسر موقع نجوم مصرية أن يقدم التهنئة لجميع طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة المنوفية 2019 بمناسبة النجاح وتحقيق كافة الامنيات.