نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الترم الأول محافظة الغربية

تعد محافظة الغربية من المحافظات التي تقع في قلب دلتا نهر النيل بين فرعى دمياط ورشيد، وتعد مركزاً لكثير من الصناعات، حيث يوجد بها أكبر قلاع صناعات الغزل والنسيج والصباغة والتجهيز بمدن المحلة الكبرى وطنطا وزفتى، كما يوجد بها صناعة الزيوت والصابون بمدينة طنطا.

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الغربية 2019

ويهتم أبناء محافظة الغربية بالتعليم اهتماماً كبيراً، فمحافظة الغربية زاخرة بالمبدعين في شتى المجالات الحياتية والدينية، فعلى أرض الغربية نشأ الشيخ محمود خليل الحصري أحد أشهر مقرئي الاذاعة والتليفزيون في مصر، كما نشأ بها أول عالمة ذرة في مصر والوطن العربي وهي الدكتورة سميرة موسي، والدكتور مصطفي السيد أول من استخدم رقائق الذهب في علاج السرطان.

موعد وكيفية الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بمحافظة الغربية:

يمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة الغربية الحصول على نتيجة أمتحانات نصف العام 2019 من خلال أحد الطرق الآتية:

* من خلال الضغط هنا

* من خلال ترك رسالة في تعليقات الموقع تتضمن الاسم ورقم الجلوس وسوف نقوم وعلى الفور بعرض النتيجة بعد أن يتم اعتمادها من قبل السيد محافظ الغربية.

يذكر أن عدد طلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة الغربية المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2018/2019 يبلغ نحو 71 ألف و131 طالب وطالبه تم توزيعهم على نحو 373 لجنة امتحانية للشهادة الاعدادية على مستوى محافظة الغربية.

وفي النهاية يتمنى موقع نجوم مصرية لكل الطلبة والطالبات في الشهادة الاعدادية التفوق والحصول على الدرجات النهائية في مختلف المواد الدراسية.