نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2018 برقم الجلوس – نتيجة الصف الثالث الاعدادى ظهرت الآن


يتطلع الطلاب واولياء أمورهم لمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2018 ، بمجرد الانتهاء من امتحانات الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة، ستقوم لجان التصحيح بالانتهاء من تصحيح أوراق الإجابات بدقة عالية، بالإضافة إلى رصد وتجميع الدرجات، ونعلم أن أولادنا في هذا الوقت يكونوا قلقين جداً من النتيجة؛ لذا فكرنا أن نكون أول من يقدم لكم نتيجة الشهادة الاعدادية للترم الاول محافظة القاهرة وذلك لعام 2017- 2018، حيث وجدنا أن كافة الامتحانات كانت من أسئلة الكتب الدراسية.

في سياق متصل أكد الطلاب أن الامتحانات جاءت في مستوي الطالب المتوسط، ولم يشتكي أحد من الطلاب في هذا الترم، كما ذكر الطلاب أن هناك قليل من الأسئلة تحتاج إلي الذكاء، وذلك لتمييز الطلاب الذين يقومون بالحفظ من غيرهم الأذكياء، بالإضافة إلي تحديد مستويات الطلاب وإخراج الأوائل من بينهم.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2018

نتوقع خلال الأيام القليلة القادمة إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2018 للترم الاول، ونتمنى التوفيق للجميع، وسنكون من الأوائل الذين سيقومون بعرض النتيجة، وذلك من خلال رقم الجلوس، لمساعدة أبنائنا الطلاب.

وسيتم عرض نتائج الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة لعام 2018 الترم الأول من خلال بوابة النتائج الخاصة بالشهادة الاعدادية على موقع وزارة التربية والتعليم، حيث سيقوم الطالب بإدخال اسم المحافظة التابع لها مدرسته عن طريق الضغط علي السهم الموجود بجانب كلمة محافظة، بالإضافة إلي كتابة أرقام الجلوس التابعة للمدرسة في المربع الموجود بجوار كلمة رقم الجلوس ثم الضغط علي كلمة بحث الموجودة في الصفحة وهكذا تظهر النتيجة ويتم التعرف عليها، حيث ستظهر الدرجات تفصيليا بجانب كل مادة من المواد التي قام الطالب بتأديتها، بالإضافة إلى المجموع الكلي الذي حصل عليه، وذلك عن طريق تجميع درجات المواد الدراسية التي قام الطالب بتأدية امتحانها خلال هذا الترم في هذا العام 2018، والجدير بالذكر أن نتيجة محافظة القاهرة تعتبر من اول النتائج التي يتم رصدها وإعلانها على مستوى الجمهورية.

نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس

يمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس فور ظهورها عبر الضغط على رابط بوابة القاهرة التعليمية نتائج الامتحانات، وذلك من خلال :  بوابة نتائج التعليم الأساسي

كما يمكنكم أن تتركوا لنا رقم الجلوس الخاص بكم في اسفل الموضوع في التعليقات، وسنحضرها لكم فور ظهورها، مع أطيب الأمنيات بالنجاح والتفوق.

نتيجة الصف الثالث الاعدادى

نتيجة الصف الثالث الاعدادى
نتيجة الصف الثالث الاعدادى

تحديث:  قام السيد عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، بإعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بالقاهرة، بنسبة نجاح وصلت إلي 68,8% حيث أدي الامتحان هذا العام ​حوالي 146.780 ألف طالب وطالبة نجح منهم 968ر100 ألف طالب وطالبة.

ظهرت الآن : يمكن للطلاب والطالبات الحصول على النتيجة عبر الاتصال بالارقام التى اعلنتها وزارة  التربية والتعليم، عبر الرقم 09000100 من أى خط ارضي

نتيجة الشهادة الاعدادية
نتيجة الشهادة الاعدادية

كما يمكنكم أن تتركوا لنا رقم الجلوس الخاص بكم والاسم وسنحضرها لكم فورا بإذن الله


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

65 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    مهاب احمد السيد مدرسه السلام الاعدادية بنين القاهره رقم الجلوس ١٧٤٥٨٩

  2. غير معروف يقول

    63789
    خالد احمد فتحي احمد عبدالله
    محافظة القاهرة

  3. غير معروف يقول

    حبيبة يسرى الرقم الجلوس 1112

  4. غير معروف يقول

    نتيجة الصف الثانى الاعدادى الفصل الدراسي الأول

  5. عبدالرحمن شعبان خضر يقول

    رقم الجلوس360616

    وياريت بسورعة

  6. غير معروف يقول

    330926

  7. اياس عزيز يقول

    362624

  8. جمال عبدالناصر يقول

    محافظ الجيزه رقم الجلوس250224

  9. غير معروف يقول

    118208
    حبيبة طارق الوردانى
    محافظة الجيزة