التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 البحيرة | نتيجة الصف الثالث الإعدادي موقع مديرية التربية والتعليم
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 البحيرة

نتيجة العام الماضي 2018

أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة الأستاذ محمد سعد، أن هدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول قد بلغ 85630 طالب وطالبة، وأن عملية التصحيح مستمرة منذ مساء الجمعة 19 يناير في 9 لجان هي قوام كنترول إعدادية البحيرة 2018، وقد توقع بعض المسئولين أن يكون نهاية التصحيح قبل يوم 31 يناير 2018، واكد مجدد وكيل وزارة التربية والتعليم أنه في حين يتم الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات ستعرض نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 على المحافظ لاعتمادها .

تحديث : نشير التوقعات لكون الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة البحيرة نهاية الأسبوع الحالي وعلى مدار الساعة نرصد لكم ما يستجد عن كنترول الإعدادية بالبحيرة، حتى التأكد من توقيت اعتماد محافظ البحرية لنتائج الطلاب، وعرض التفاصيل على رابط بوابة البحيرة الإلكترونية بجانب أسماء أوائل الطلاب.

تحديث 21مايو، نتابع عن كسب ما يصدر من أخبار حول التوقيت الخاص باعتماد المهندسة نادية عبدة نتيجة الصف الثالث الإعدادي، وحال نشر ما يفيد بذلك سننوه لكم عنه في الحال فقط تابعو أخبار موقع نجوم مصرية باستمرار.

تحديث: لم يرد الموعد الرسمي لاعتماد نتائج الطلاب في البحيرة، غير أن التوقعات تشير لاعتمادها قبيل منتصف الأسبوع الحالي وهو موعد لم يتم التأكد منه بعد في انتظار التصريح الرسمي من تعليم البحيرة.

تديث: تابعونا خلال الساعات المقبلة حيث نترقب ظهور نتيجة الاعدادية محافظة البحيرة، بعد انتهاء أعمال الكنترول، حيث تتواصل عمليات الرصد والمراجعة .

التعليقات

  1. انا مش فامه نتيجه البحيرة متاخرة ليه كده والله الواحد قاعد مستني من الصبح وخلال ساعات وساعتكوا مش بتيجي ابدا هو حتي الاتخفاف بينا حتي ف ظهور النتيجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.