التخطي إلى المحتوى
نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 محافظة الغربية الترم الثاني من موقع وزارة التربية والتعليم وبوابة التعليم الأساسي
نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 محافظة الغربية نهاية العام “الفصل الدراسي الثاني” برقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم وبوابة التعليم الأساسي وخطوات الاستعلام عن النتيجة نقدمها لكم من موقع نجوم مصرية، وذلك بعد أن انتهى طلاب الصف السادس الابتدائي 2019 في محافظة الغربية من آداء اختبارات نهاية العام الدراسي، كما أعلنت بعض مدارس المحافظة عن ظهور النتيجة خلالها، بحيث يمكنكم الآن الاستعلام عنها في المدارس التي ظهرت بالاسم ورقم الجلوس من خلال الشئون التعليمية بالمدرسة.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 في محافظة الغربية متاحة الآن للاستعلام بالاسم ورقم الجلوس من خلال الشئون التعليمية في المدارس الابتدائية التابعة للمحافظة، حيث انتهت لجان التصحيح من عملها وتم توفير النتائج للطلاب مباشرة في المدارس بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 يمكنكم الاستعلام عنها عقب ظهورها مباشرة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، حيث يمكن الاستعلام عن النتيجة في المدرسة التابع لها الطالب، حيث سيتم الإعلان عن النتيجة هناك وليس عبر الموقع الإلكتروني للمحافظة، كما سيتم إعلان النتيجة قريبًا، ففي العادة تتم عمليات التصحيح ورصد الدرجات بصورة سريعة خلال يومين على الأكثر.

حيث انتهى طلاب الصف السادس الابتدائي “الشهادة الابتدائية” من آداء اختبارات الفصل الدراسي الثاني “آخر العام” ومن المقرر أن تقوم وزارة التربية والتعليم بالانتهاء من أعمال تصحيح امتحانات المرحلة الابتدائية خلال اليومين القادمين، بعدها ستقوم الوزارة بالإعلان عن النتيجة مباشرة ليتم الاستعلام عنها، هذا كما من المنتظر أن تقوم الوزارة بإعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 محافظة الغربية من خلال المدرسة التابع لها الطالب، وبالتالي فإن موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة لن يقوم بتوفير النتيجة كما في السابق، بحيث يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن النتائج من خلال المدرسة التابع لها الطلاب.

نتيجة الابتدائي 2019 محافظة الغربية

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 محافظة الغربية يمكنكم الاستعلام عنها من خلال اتباع الخطوات التالية:

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018
نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019
  • قم في البداية بالدخول على رابط النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية.
  • قم بإدخال رقم جلوس الطالب.
  • قم بالضغط على بحث وانتظر حتى ظهور النتيجة.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 محافظة الغربية والمزيد من المعلومات التي تتعلق بأخبار النتائج والطرق التي يمكن من خلالها الوصول للنتائج برقم جلوس الطالب سنقوم بمتابعتها معكم، والمزيد من المعلومات يمكنكم معرفتها من خلال متابعة هذا التقرير.

انتهى طلاب الصف السادس الابتدائي في محافظة الغربية من آداء اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الترم الثاني” أو آخر العام الدراسي، ومن المقرر أن يتم إعلان نتائج الطلاب خلال أيام بسيطة، وسيتم إعلان النتائج من خلال الشئون التعليمية في المدرسة التابع لها الطالب، وبالتالي فإن النتائج لن يتم رفعها عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة كما بالسابق.

انتهى طلاب الصف السادس الابتدائي 2019 في محافظة الغربية من آداء اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الترم الثاني”، ومن المقرر أن تقوم مدارس محافظة الغربية بإعلان نتائج الطلاب قريبًا، بحيث يتمكن الطلاب من استعلام النتائج بالاسم ورقم الجلوس من خلال الشئون التعليمية في المدرسة التابع لها الطالب، كما لن تقم محافظة الغربية برفع نتائج الطلاب عبر موقع المديرية الإلكتروني.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 محافظة الغربية تم الإعلان عن ظهورها في المدارس الابتدائية التابعة للمحافظة، ويمكنكم الآن الذهاب للمدرسة التابع لها الطالب والاستعلام عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس، ونتمنى لكافة الطلاب دوام التوفيق والنجاح.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

  1. عبد الرحمن ربيع مأمون حميدة بالصف السادس الابتداءي محافظة الفيوم مركز الفيوم مدرسة سنوفر المساءية الابتداءية رقم جلوس 1144

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.