نتيجة الابتدائية في القليوبية الترم الثاني عبر رابط مديرية التربية والتعليم 2018

تترقب محافظة القليوبية ظهور النتيجة بشغف؛ حيث كثرت عمليات البحث عن موعد ظهور نتيجة الابتدائية في القليوبية وجميع محافظات مصر، فضلا عن العمليات المتزايدة والمستمرة للوصول إلى روابط الاستعلام عن النتيجة، بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم عن قرب انتهاء الامتحانات واعتماد النتيجة بعد الانتهاء بأيام قليلة.

نتيجة الابتدائية في القليوبية

وما زال طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي بمحافظة القليوبية يؤدن الامتحانات نهاية العام، وعلى الفور بعد انتهاء الامتحانات سوف تبدأ عمليات التصحيح ورصد الدرجات، على أن يتم اعتماد النتيجة من محافظ القليوبية خلال أيام من الانتهاء من تصحيح الأوراق.

ونقدم لكم من خلال هذا التقرير الرابط الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية على شبكة الإنترنت، والذي يمكن من خلاله الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس فقط، نظرا لأن الأسماء تتشابه حتى الرباعية منها.

موعد ظهور نتيجة الابتدائية في القليوبية

ومن المقرر ظهور النتيجة في محافظة القليوبية خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء الامتحانات، بعد أن تظهر في القاهرة والجيزة والإسكندرية أولا، وذلك وفقا لما كشفت عنه وزارة التربية والتعليم، على أن يتم اعتمادها وظهورها على الإنترنت قبل ظهورها في المدارس، وذلك توفيرًا للوقت والجهد على الطلبة وأولياء الأمور.

رابط نتيجة الابتدائية في القليوبية

ويمكن الاستعلام عن النتيجة من خلال اتباع الخطوات التالية:

وبهذا فقد عرضنا عليكم الرابط الرسمي لنتيجة الابتدائية، الصف السادس الابتدائي في محافظة القليوبية وفي حالة اعتماد أي روابط أخري سوف نقوم بإحضار تلك الروابط على الفور، فقط تابعونا من خلال هذا المقال.

ومن خلال هذا المقال يمكنكم التعرف على النتائج الخاصة بكم من خلال الروابط السابق ذكرها، أو يمكنكم ترك تعليقات برقم جلوس الطالب أسفل هذا المقال، وسنقوم بتوفير النتيجة لكم فور اعتمادها وظهورها على الإنترنت، فقط تابعونا للتعرف على كل جديد حول مواعيد اعتماد النتيجة وظهورها على شبكة الإنترنت، ولكم منا متابعة لحظية من أجل الإعلان عن النتيجة فقط تابعونا ليصلكم كل جديد.

تحديث.. انتهت المرحلة الابتدائية في محافظة الدقهلية من امتحانات نهاية العام اليوم، في انتظار الإعلان عن النتيجة، وسوف نترقب معكم ظهور النتيجة عبر روابط مديرية التربية والتعليم، تابعونا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.