نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2018-2019 برقم الجلوس رابط azhar.eg بوابة الأزهر الإلكترونية


نقدم لكم رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2018-2019 برقم الجلوس وذلك حيث اقتربت مشيخة الأزهر من الإعلان عن نتيجة الابتدائية الأزهرية وذلك يوم الخميس الموافق 24-1-2019 حسبما جاء من أخبار وما أوضحه الشيخ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بخصوص موعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية.

أوضح الشيخ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أنه من المقرر اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2018-2019 يوم غد الخميس وسيتم عرضها على فضيلة الشيخ وكيل الأزهر الشريف من أجل الاعتماد الرسمي ورفعها عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2018-2019

انتهى طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي الأزهري من دخول الامتحانات منذ فترة وقد عملت اللجان على تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بهم وعمل المراجعة النهائية والتدقيق من أجل رصد الدرجات لمعرفة أوائل الابتدائية الأزهرية، وتم الانتهاء من جميع الأعمال تمهيداً لإعلان نتيجة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس.

ومن خلال رابط موقع بوابة الأزهر الإلكترونية سيتمكن جميع الطلاب وأولياء الأمور من معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2018-2019 برقم الجلوس وهو الرابط المرفق أدناه.

بوابة الأزهر الإلكترونية: نتيجة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس

يمكنكم الدخول عبر الرابط هنـــــــــــــــــــــــــا، بوابة الأزهر الإلكترونية لمعرفة النتيجة، أسرة الموقع تتمنى النجاح والتوفيق لجميع طلاب لصف السادس الابتدائي الأزهري.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!