نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2018 بالاسم ورقم الجلوس ” عبر بوابة المديرية التعليمية لنتائج الامتحانات “اعتمدت 67.7%”

يبحث العديد من الطلاب عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2018 الترم الثاني وسط ترقب شديد لمعرفة جميع الدرجات في جميع المواد الممتحنة والاستعداد لخوض تنسيق القبول بالثانوية العام أو بقية الأقسام التعليمية، حيث طال انتظار الجميع لمعرفة نتائج الصف الثالث الإعدادي 2018 محافظة البحيرة وقام الطلاب بمتابعة مستمرة عبر روابط مباشرة لموقع البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم محافظة البحيرة، وقد يكون التأخير برجع لمصلحة الطالب في تأنى الكنترول في عمليات التصحيح والتدقيق والمراجعة ورصد درجات الطلاب منعا لمغالطة والجور على حق الطالب ذات المستوى المتوسط.

مديريه التربية والتعليم بالبحيرة

وتمت جميع امتحانات شهادة ثالثة إعدادي 2018 وسط اهتمام شديد من قبل المعلمين والمراقبين وأيضا المديرية التعليمية أملا في عدم وجود شكاوى من الطلاب حول مستوى الامتحان أو شكاوى حول عمليات الغش، وخلال الساعات القادمة سوف يتم تسليط الضوء على تصريحات مديرية التربية والتعليم بالبحيرة ترقبا لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بالبحيرة.

اقرأ أيضا:

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2018

اقتربت عملية اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 البحيرة من قبل السيد المحافظ على أن يتم رفعها مباشرة عبر روابط مديرية التربية والتعليم لنتائج الامتحانات تسهيلا على جميع الطلبة والطالبات للاستعلام عن نتيجة 3 إعدادي 2018 الفصل الدراسي الثاني فور ظهورها والإطلاع على جميع التقديرات بالمواد المختلفة.

ونشرح لطلابنا بعض طرق الاستعلام برقم الجلوس والدخول على رابط البوابة الإلكترونية نتائج الامتحانات بالبحيرة وتسجيل رقم الجلوس كاملا وعرض النتيجة، ولكن الموقع يشير أنه يجب التأكد من المدرسة لجميع الدرجات وأن النتيجة من خلال الموقع لا تعتبر مستند رسمي.

  • مديرية التربية والتعليم بالبحيرة.
  • خلال ساعات يوم السبت نتابع قرارات موقع وزارة التربية والتعليم لتحديد موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 البحيرة على البوابة الإلكترونية لنتائج الامتحانات، وعلى الرغم من قلق الطالب من تأخر ظهور النتيجة إلا انه يرجع لصالح الطالب في مراعاة الدقة أثناء عمليات التصحيح.
  • تتوإلى ظهور نتائج الشهادة الإعدادية 2018 ومنهم محافظة القليوبية تم اعتمادها ولكن لم يتم  نشرها عبر موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات ونحن على موعد لظهور نتيجة ثالثة إعدادي 2018 محافظة المنيا والبحيرة وأسيوط خلال الساعات القادمة.
  • صدرت بالفعل نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 البحيرة الترم الثاني فور اعتمادها من وكيل وزارة التربية بالبحيرة بنسبة نجاح 67.7% وخلال الدقائق القادمة سيتم رفعها عبر البوابة الإلكترونية نتائج الامتحانات بالبحيرة، وحاليا نهنئ أوائل الإعدادية بالبحيرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2018 بالاسم ورقم الجلوس " عبر بوابة المديرية التعليمية لنتائج الامتحانات "اعتمدت 67.7%" 1 3/6/2018 - 1:15 م