ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الفصل الدراسي الأول 2017/2017

ننشر لكم اليوم عبر موقعنا “نجوم مصرية” نتيجة الإعدادية محافظة البحيرة الفصل الدراسي الأول 2017/2017 إذ أنه ما بين التوتر والقلق يقف طلاب الصف الثالث الإعدادي نظراً لعدم ظهور النتيجة حتى الآن في محافظة البحيرة للفصل الدراسي الأول لعام 2018، فطال انتظار الطلاب وأولياء ألأمور في نفس الوقت لما ينتظرونه من اطمئنان على مستقبلهم.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالبحيرة 2018

نتيجة الإعدادية محافظة البحيرة

ظهرت الآن نتيجة الاعدادية محافظة البحيرة عبر الرابط التالي: من هنـــا.

وعند ظهور النتيجة للفصل الدراسي الأول لعام 2018 على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم في محافظة البحيرة وموقع مديرية التربية، والتعليم في المحافظة، وذلك بعد اعتمادها من محافظ البحيرة فورا كل ما يحتاجه الطالب للحصول على بيان نجاحه من هذه المواقع رقم الجلوس والاسم كامل ومن الممكن المدرسة أو الإدارة التابع لها.

وحتى الآن تقوم لجنة الكنترول في محافظة البحيرة بالتصحيح والتدقيق في أوراق الطلاب للانتهاء من ذلك ثم اعتمادها من قبل المحافظ ولكن يوجد أيام قليلة على ظهور النتيجة للشهادة الإعدادية لعام 2018.

بالعلاوة على أنه يوجد بعضاً من المواقع التي تقوم برفع النتيجة فور اعتمادها مثال موقع اليوم السابع، ونجوم مصرية، وبوابة فيتو الإلكترونية، فهي تعمل على مساعدة الطلاب في معرفة النتيجة الخاصة بهم، وأخذ بيان النجاح مفصل بالدرجات لكل مادة والمجموع العام للمواد والنسبة المئوية للمجموع.

هذا أيضاً، ويوجد مواقع أخرى تساعد الطلاب، والطالبات، وذلك من خلال القيام بترك رقم الجلوس في التعليقات حتى ظهور النتيجة ومن ثم يرسلونها للطالب فوراً.