التخطي إلى المحتوى
نتيجة الإعدادية بالدقهلية 2019 موقع مديرية التربية والتعليم الرسمي “نتيجة ثالثة إعدادي الدقهلية”
موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية 2019

ظهور نتيجة الإعدادية محافظة الدقهلية 2019 وترقب إعلانها من خلال موقع نتائج الدقهلية ورابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية التعليمية، حيث يفصلنا وقت قصير عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول في محافظة الدقهلية، عقب توجيهات السيد المحافظ سرعة الانتهاء من أعمال التصحيح والفرز ورصد الدرجات، حتى يمكن معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس بالدقهلية.

تفقد المحافظ لجان التصحيح ومقار كنترول إعدادية الدقهلية في مدرسة بن لقمان الإعدادية في المنصورة، ورافقه وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وتابعا من جانبهما مراحل التصحيح والمراجعات الأخيرة التي تمر بها أوراق إجابات الطلاب بكل دقة لضمان تحري المصداقية والشفافية أثناء تقدير الدرجات.

نتيجة الإعدادية 2019 محافظة الدقهلية

يبلغ عدد الطلاب والطالبات المقيدين بالمحافظة 97 ألف بالصف الثالث الإعدادي، وقد أنهى كنترول إعدادية الدقهلية تقريباً أعمال رصد الدرجات لمعظمهم، بعد التأكد من حصول الطلاب على حقوقهم في عملية تقدير درجات الإعدادية بشكل كامل، على أن ترفع كشوف نتيجة الإعدادية محافظة الدقهلية نهاية الأسبوع الجاري وفقا لتصريحات مديرية تعليم الدقهلية.

موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية

استخراج نتيجة الإعدادية محافظة الدقهلية برقم الجلوس يتم من خلال الولوج إلى موقع نتائج الدقهلية الرسمي، أي تسجيل الدخول على البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية dakahlia.moe.gov.eg مباشرة، ثم كتابة رقم جلوس الطالب أو الطالبة المراد الاستعلام عن نتيجتهم مع التأكد من ادخال رقم الجلوس بشكل صحيح.

استعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي

رابط مباشر نتيجة الشهادة الاعدادية الدقهلية

اعتماد نتيجة الإعدادية 2019 الترم الاول برقم الجلوس بالدقهلية يعقبه مباشرة تسليم شهادات الطلبة والطالبات بالمدارس، ثم معرفة تفاصيل درجات الطلاب والمجموع الكلي الحاصلين عليه بالنصف الأول.

يمكن ترك رقم جلوسك في تعليق بالمكان المخصص أسفل المقال، في حال تعذر عليكم الاستعلام عن نتيجة إعدادية الدقهلية من الموقع الرسمي للخدمات الإلكترونية بالدقهلية.

التعليقات

    1. لم تظهر نتيجة الاعدادية بالدقهلية بعد ومن المقرر ظهورها بنهاية الأسبوع ان شاء الله، برجاء تابعينا حتى نجلب لكي النتيجة بمجرد إعلانها رسميا، بالتوفيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.