برقم الجلوس اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2018 الترم الثاني عبر البوابة الحكومية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية باتت على الأبواب، حيث صرح مسئول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية أن جميع الأعمال بالكنترول قد انتهت وجاري حاليا رصد ومراجعة الدرجات لتحري الدقة لمراعاة مجهود طلابنا من بنين وبنات، لقد انتاب أولياء الأمور موجة من القلق اتجاه تأخير إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 الترم الثاني برقم الجلوس والأسم يمكنكم اعزائي طلاب المرحلة الإعدادية الأستعلام عن نتيجة ثالثة إعدادي 2018 خلال ساعات قليلة من الآن.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2018

لم يفصلنا عن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة الإسكندرية سوى دقائق فقط عقب اعتمادها من محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان ولم يصرح سيادته بعد عن نسبة النجاح بالإسكندرية ولم يتم الإعلان عن أسماء أوائل الشهادة الإعدادية، والجدير بالذكر أن عدد الطلاب من بنين وبنات الذين تقدموا لأداء اختبارات الفصل الدراسي الثاني بلغ عددهم 78213 طالبًا وقد تم تقسيمهم على 338 لجنة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2018:

سنعرض لكم من خلال موقعنا نجوم مصرية طريقة الحصول على النتيجة بكل سهولة ويسر، وذلك عن طريق الدخول عبر البوابة الإلكترونية والموقع الرسمى لإعلان النتائج وتسجيل رقم الجلوس الخاص بالطالب وبذلك ستكون النتيجة متاحة لكل طلابنا، أو يمكنكم أعرائي طلاب المرحلة الإعدادية أن تترك لنا اسمك ورقم جلوسك في تعليق أسفل المقالة لحين ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2018 الترم الثاني.

البوابة الإلكترونية نتيجة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني:

ننشر لكم رابط البوابة الإلكترونية محافظة الإسكندرية حيث يقوم الكثير من طلابنا بالبحث عن النتيجة منذ اعتمادها من قبل محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان،   وقد أكد سيادته بمرور فترة الأمتحانات بسلام تام دون تلقي شكاوى من الطلاب ومن موقعنا سوف نتواصل معكم لحظة بلحظة لحين ظهورها عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي، ونتمنى لجميع طلابنا النجاح والتفوق للجميع.

لقد قام محافظ الإسكندرية باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني الآن بمبنى المحافظة وقد بلغت نسبة النجاح 85 % وتعتبر هذه النسبة أعلى من العام الماضي حيث بلغت نسبة النجاح العام الماضي 79%.

لقد بلغ عدد الطلاب المتقدمين للشهادة الإعدادية 78085 طالبا وطالبة، أما  بالنسبة للطلاب الذين قاموا بأداء الأمتحانات فقد بلغ عددهم 76128 طالبا وطالبة، وبلغت نسبة النجاح  85٪‏ وهذه النسبة أعلى من العام الماضي علما بأن نسبة النجاح بين البنين 83.3٪، بينما نسبة النجاح بين البنات فقد بلغت 86.7٪.

لكل طلابنا من أبناء محافظة الإسكندرية يمكنكم في وجود تعثر في الحصول على النتيجة يمكنكم ترك اسمك ورقم جلوسك في تعليق اسفل الموضوع وسوف يتم الرد في الحال.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of رحمه مسعد عبده مسلم
    رحمه مسعد عبده مسلم يقول

    عايزهاعرف نتيجتى