نتيجة الإعدادية محافظة القليوبية “الثالث الإعدادي” من مديرية التربية والتعليم بالقليوبية 2018

ظهرت نتيجة الإعدادية 2018 محافظة القليوبية الفصل الدراسي الثاني بعد أن كان ينتظرها طلاب الصف الثالث الإعدادي 2018 وسط حالة من القلق، وتأخر ظهور نتيجة امتحانات الترم الثاني لعام 2018 بالمحافظة عن باقي محافظات الجمهورية، وأرجع وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية تعطيل رصد نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة القليوبيه نظرا لظروف الصيام، وارتفاع درجات الحرارة التي عرقلت أعمال كنترول إعدادية القليوبية قليلا.

نتيجة الإعدادية

أكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية في تصريحاته الأخيرة يوم الأحد الماضي أن عمليات رصد الدرجات والفرز انتهت فعليا، وأن مديرية التربية والتعليم بالقليوبية قامت الآن برفع نتيجة الإعدادية بالقليوبية 2018 الفصل الدراسي الثاني ونهاية السنة الدراسية، وأتيحت نتائج الطلاب رسمياً اليوم السبت عبر بوابة تعليم القليوبية الرسمية.

نتيجة الإعدادية محافظة القليوبية 2018

تتضمن المحافظة عدد من الإدارات والمناطق التعليمية المختلفة وهي، إدارة طوخ، إدارة بنها التعليمية، إدارة شرق وغرب شبرا التعليمية، إدارة الخانكة، بجانب إدارة الخصوص التعليمية وإدارة قها، علاوة على باقي إدارات القليوبيه الأخرى التي يشملها ظهور نتيجة الإعدادية الدور الأول.

اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية شدد على المصححين والمراجعين بكنترولات تصحيح الإعدادية بذل أكبر جهد بكافة إدارات القليوبيه التعليمية والمدارس، لمساعدة الطلاب والطالبات على تحري الدقة التامة عند إجراء المراجعات النهائية لأوراق الإجابات، لتحقيق العدالة لكل طالبة وطالبة في حصولهم على ما يستحقون من نتائج.

الإحصائيات الأولية بمرحلة فرز نتيجة الإعدادية بالقليوبية تشير إلى زيادة نسبة النجاح هذا الفصل الدراسي عن سابقه، حيث بلغت نسبة النجاح في الفصل الدراسي الأول قد بلغت 71.2% في نتيجة إعدادية القليوبية رسميا.

نتيجة الإعدادية محافظة القليوبية "الثالث الإعدادي" من مديرية التربية والتعليم بالقليوبية 2018 1 2/6/2018 - 1:47 م
موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس

رابط مديرية التربية والتعليم بالقليوبية

يتم الاستعلام عن نتيجة شهادة الإعدادية 2018 ثالثة إعدادي من خلال رقم الجلوس الخاصة بالطلاب عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية الخدمات الإلكترونية لنتائج الامتحانات.

استخراج نتيجة الإعدادية 2018 الصف الثالث الإعدادي بالقليوبية يمكن أيضا من خلال ترك رقم جلوسك في التعليقات، لنحضر النتيجة من موقع بوابة القليوبيه التعليمية الرسمي.

تحديث: وبعد طول انتظار اعتمد اللواء محافظ القليوبية نتائج الطلاب الإعدادية وبلغت نسبة النجاح 81.12%، وتأتي إدارة كفر شكر التعليمية في المركز الأول، تليها إدارة بنها التعليمية.

في حال عدم إمكانية الوصول للنتائج يمكن ترك اسمك ورقم جلوسك في تعليق، ونساعدك في الحصول على نتيجة الإعدادية بالقليوبية من الموقع الرسمي المرفق رابطه أعلاه.