التخطي إلى المحتوى
مديرية التربية والتعليم بقنا .. الآن ظهرت نتيجة الإعدادية محافظة قنا 2019 “ثالثة اعدادي” الترم الثاني برقم الجلوس بنسبة نجاح 73.4%
نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة قنا 2018

أعتمدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا منذ لحظات قليلة نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2019 بنسبة نجاح بلغت 73.4% من إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات التيرم الثاني 2019.

نقدم إلى جميع طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي من أبناء محافظة قنا وكل الإدارات التعليمية التابعة لها متابعة إعلان نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019، وذلك بعد حالة الترقب والقلق الشديد من جميع الطلاب وأولياء الأمور في جميع المراكز التابعة لمحافظة قنا، ومن خلال هذه المقالة سوف نتابع معكم الإستعلام عن نتيجة الإعدادية التيرم الأول 2019 بأسهل وأيسر الطرق، وذلك فور الانتهاء من أعمال كنترولات الشهادة الإعدادية بالمحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بقنا 2019

من المنتظر أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الأول بمحافظة قنا قريبا، وذلك بسبب أن أعمال الكنترول قد بدأت فور إنتهاء الإمتحانات مباشرة، ليتم تجهيز النتيجة في أقرب وقت ممكن، وقد أشار السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة قنا الأستاذ صبري خالد بضرورة تحري الدقة أثناء عملية تصحيح الأوراق لكي يأخذ كل طالب حقه، كما أشار سيادته أن جميع أعمال اللجان والامتحانات قد مرت بسلام ودون تسجيل أي مخالفات من الطلاب أو السادة الملاحظين.

مديرية التربية والتعليم بقنا .. الآن ظهرت نتيجة الإعدادية محافظة قنا 2019 "ثالثة اعدادي" الترم الثاني برقم الجلوس بنسبة نجاح 73.4%
نتيجة اعدادية قنا 2019 الترم الأول

الاستعلام عن نتيجة اعدادية قنا 2019 الترم الأول

أكد الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا أن مديرية التربية والتعليم بقنا سوف تقوم بتوفير رابط مباشر لإعلان نتيجة الإعدادية بقنا 2019 التيرم الأول فور اعتماد النتيجة رسميا من قبل السيد المحافظ وذلك حتى يمكن للطلاب الاستعلام من خلاله عن نتيجة اعدادية قنا، حيث يستطيع الطالب متابعة الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادى بقنا الترم الثاني من خلال الرابط التالي:-

يقوم الطالب بالدخول على الرابط السابق ذكره وكتابة رقم الجلوس ثم الضغط على كلمة بحث وسوف تظهر له النتيجة فورا.

  • تتتابع الأنباء من داخل مديرية التربية والتعليم بقنا والتي تفيد بالإنتهاء من أعمال كنترول الشهادة الإعدادية بالمحافظة وأن المديرية تقوم اليوم برفع النتيجة إلى السيد المحافظ لاعتمادها رسميا، فتابعونا.
  • تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة قنا الترم الأول منذ قليل بنسبة نجاح 69%، وقد وفر موقع فيتو خدمة الاستعلام عن النتيجة من هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــــــــا، ليتمكن جميع الطلاب من معرفة النتيجة برقم الجلوس فقط.
  • وقد قام وكيل أول وزارة التربية والتعليم بقنا بتقديم أجمل التهانى لابنائه وبناته الطلاب على تفوقهم في الدراسة أثناء الفصل الدراسي الأول وتمنى لهم دوام التفوق.

تحديث 29 مايو

انتظرونا خلال الأيام القادمة عبر موقعنا نجوم مصرية ومتابعة اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة قنا 2019 الترم الثاني، والتي من المنتظر إعلانها خلال الأيام القادمة، خاصة بعد ان انتهت جميع الكنترولات من اعمالها من رصد ومراجعة وتصحيح.

قد يهمك:

التعليقات

  1. الاسم:محمد عبد الرحيم احمد عبدالمجيد
    رقم الجلوس:492
    اسم الممدرسة :مدرسة كرم عمران الاعدادية المشتركة
    الدرجات

    1. الاسم: الشيماء الدسوقى على محمد
      رقم الجلوس: 37887
      اسم المدرسة: الزهراء الاعدادية بنات
      الدرجات

      لغة عربية 34
      لغة انجليزية 24
      رياضيات 16.5
      دراسات اجتماعية 16
      علوم 19
      دين 19.5
      كمبيوتر 7.5

    1. الاسم: معتز رمضان محمود سالمان
      رقم الجلوس: 746
      اسم المدرسة: النواهض الاعدادية
      الدرجات

      لغة عربية 30
      لغة انجليزية 11
      رياضيات 21.5
      دراسات اجتماعية 13.5
      علوم 17
      دين 15.5
      كمبيوتر 5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.