ظهور نتيجة اعدادية المنيا 2018 الترم الأول “ثالثة اعدادي” عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالمنيا

نتيجة اعدادية المنيا 2018 الترم الأول تم تحديد موعد ظهورها عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالمنيا، حيث من المقرر أن تظهر اليوم الثلاثاء وفقاً لما أعلنه وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، حيث سيعتمدها محافظ المنيا اليوم وبعدها ترفع على الإنترنت، وسيتم إرسالها للإدارات التعليمية ليتم توزيعها على المدارس، ويستطيع أولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنيا 2018 الترم الأول من أجل ابنائهم.

من الجدير بالذكر أن نتيجة الاعدادية في المنيا يبحث عنها بشغف طلاب وطالبات تلك المرحلة ووالديهم، وذلك للاطمئنان هل أتت مجهودات أبنائهم المبذولة، والأموال المنفقة في الدروس الخصوصية بثمارها أم لا، وأيضاً من أجل رسم الطريق الذي سيسلكونه عقب الانتهاء من تلك العام الدراسي، حيث أن هذا العام هو الأخير في مرحلة التعليم الأساسي، وغالبية الطلاب يريدون الحصول على مجموع مرتفع في نتيجة الشهادة الاعدادية في المنيا الترم الأول 2018 من أجل الالتحاق بالثانوية العامة.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة المنيا 2018

نتيجة اعدادية المنيا 2018 الترم الأول

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا 2018 الفصل الدراسي الأول أوشكت على الظهور، حيث هناك قرار صادر من وزير التربية والتعليم طارق شوفي أن تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الترم الأول قبل بدء الفصل الدراسي الثاني والذي من المقرر أن يبدأ يوم 3 فبراير 2018، ومن الجدير ذكره أن تظهر نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالمنيا الأيام القليلة القادمة، عقب اعتمادها من محافظ المنيا اللواء عصام البديوي.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية في المنيا

من المقرر أن تظهر نتيجة ثالثة اعدادي في المنيا على الإنترنت من خلال رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالمنيا، أو من خلال رابط موقع البوابة الالكترونية لمحافظة المنيا، وقد أعلن الأستاذ محمد عزب وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا أن القائمين على عملية الامتحانات ونتيجة الاعدادية لم يتوقفوا منذ انتهاء الطلاب من الامتحانات إلا يوم عيد الشرطة الموافق 25 يناير والذي يعد أجازة رسمية من الدولة.

كما صرح أعزب أيضاً أن نتيجة الشهادة الاعدادية في المنيا 2018 الترم الأول نسبة النجاح بها مرتفعة، ومن المتوقع أن تتخطى نسبة العام الماضي، ومن المتضح أن البنات هم من يتفوقن على الصبيان في المراكز الأولى في جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة، وهي: العدوة، مغاغة، بنى مزار، أبو قرقاص، المنيا، سمالوط، مطاي، ملوي، ديرمواس، لذا لا داعي للقلق حول تأخر ظهور نتيجة اعدادية المنيا 2018.

نتيجة اعدادية المنيا 2018 يقع عليها العديد من عمليات البحث من الطلاب والطالبات في تلك المرحلة، حيث ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية في بعض محافظات مصر، مما أصاب الطلاب بحالة من الخوف والقلق حول تأخر نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنيا، كما أنهم يواصلون البحث ليلاً ونهاراً عن رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالمنيا، حيث أنه من المقرر أن تظهر من خلاله نتيجة الطلاب هذا الترم.

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة المنيا 2018 الترم الأول عقب اعتمادها من المحافظ بنسبة نجاح 71.58%، واستطاع عدد كبير من الطلاب الحصول عليها.

للجدير بالذكر أن نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنيا 2018 ظهرت ظهر اليوم عقب اعتمادها من المحافظ، ويستطيع الطلاب البحث عن نتيجتهم من هنا من خلال موقع محافظة المنيا الرسمي.