“الآن” اعرف نتيجة الإعدادية بالفيوم 2018 “3 اعدادي” الترم الثاني برقم الجلوس بعد اعتمادها رسمياً منذ قليل

منذ لحظات قليلة قام الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم باعتماد نتيجة إعدادية الفيوم وهي مرحلة إتمام مرحلة التعليم الأساسي الشهادة الإعدادية الترم الأول 2018 بمحافظة الفيوم بحضور كلا من السيد وكيل وزارة التربية والتعليم وحضور مندوبين عن جميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الفيوم، وقد قام السيد المحافظ بتقديم الشكر للسيد وكيل وزارة التربية والتعليم والقائمين على العملية التعليمية في المحافظة على المجهودات الجباراة التي قاموا بها لخروج الامتحانات في المحافظة بهذا الشكل المميز دون وجود أي شكاوى أو مشاكل داخل اللجان، كما قام السيد المحافظة بتهنئة الطلاب المتفوقين وتمنى للجميع دوام النجاح والتفوق.

نتيجة-الشهادة-الإعدادية-الفيوم-2018-الترم-الثاني

نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم

هذا وقد أعلن السيد محافظ الفيوم الدكتور جمال سامي أن نسبة النجاح في الترم الأول لهذا العام الدراسي بلغت 78.22% من إجمالي عدد الطلاب والطالبات الذين كان لهم حق دخول امتحانات الفصل الدراسي الأول والبالغ عدهم 53 ألفًا و254 طالبًا وطالبة،  وتقدم منهم لأداء امتحانات نصف العام 51 ألفا و116 طالبا وطالبة تم توزيعهم على 218 لجنة، وحضر منهم الامتحان 50 ألفا 378 طالبا وطالبة، نجح منهم 398 ألفا و784 طالبا وطالبة، وقد أكد السيد وكيل الوزارة أن نسبة النجاح هذا الترم تعتبر مرتفعة للغاية عن الأعوام السابقة.

"الآن" اعرف نتيجة الإعدادية بالفيوم 2018 "3 اعدادي" الترم الثاني برقم الجلوس بعد اعتمادها رسمياً منذ قليل 1 31/5/2018 - 12:00 م

رابط نتيجة إعدادية الفيوم 2018

أكدت مديرية التربية والتعليم بالفيوم أن نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول 2018 لطلاب وطالبات محافظة الفيوم سوف تكون متاحة بعد قليل على بعض المواقع الإلكترونية برقم الجلوس، حيث ستقوم المديرية بتوفير رابط مباشر للاستعلام عن النتيجة، ونحن سوف نقوم بوضع هذا الرابط فور توفره فتابعونا.

متابعة نتيجة إعدادية الفيوم 2018 الترم الثاني

  • يتوإلى البحث من جميع طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الفيوم وذلك عقب انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، والجميع في شغف كبير لمعرفة نتيجة إعدادية الفيوم 2018 الترم الثاني، والتي من المنتظر أن يتم إعتمادها في بداية الأسبوع القادم، انتظرونا لمعرفة أهم الأخبار والتفاصيل حول الموعد النهائي لإعلان النتيجة.
  • قامت العديد من المحافظات بإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 ولا يتبقى سوى عدد محدود من المحافظات التي لم تقم بإعلان النتيجة، ومن المنتظر إعلان النتيجة خلال هذا الأسبوع.
  • أعلنت مديرية التربية والتعليم بالفيوم أن السيد المحافظ سوف يقوم اليوم الخميس باعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2018، كمات أكد المديرية أنه سيتم الإعلان عن أسماء العشر الأوائل خلال مؤتمر صحفي يعقد في مؤتمر صحفي يعقد في مقر ديوان عام المحافظة.
  • صرح الدكتور (عادل عبد المنعم) وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم أن عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام بلغ 51 ألفًا و116 طالبًا وطالبةً، وقد تم توزيع هؤلاء الطلاب على 214 لجنة، وأعلن سيادته أن الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم سوف يقوم باعتماد النتيجة بعد قليل.
  • تم اعتماد نتيجة إعدادية الفيوم رسمياً منذ لحظات قليلة بنسبة نجاح 80.1%، والآن يستطيع جميع الطلاب الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالفيوم.
  • منذ قليل أعلنت مديرية التربية والتعليم بالفيوم أن نتيجة الشهادة الإعدادية أصبحت متاحة الآن عبر موقع مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس فقط.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

9 تعليقات
  1. Avatar of اسلام صفوت ابراهيم علي
    اسلام صفوت ابراهيم علي يقول

    67257

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    777789

  3. Avatar of عبد الرحمن اشرف سيد عبد الفتاح
    عبد الرحمن اشرف سيد عبد الفتاح يقول

    1623

  4. Avatar of غير معروف
    غير معروف يقول

    استر يا رب

  5. Avatar of
    غير معروف يقول

    ‏ ‏‏ ‏‏ ‏ل‏ ‏فيوام

  6. Avatar of طارق جمال
    طارق جمال يقول

    نتيجة الشهادة الاعدادية بالفيوم بالاسم ورقم الجلوس

  7. Avatar of طارق جمال
    طارق جمال يقول

    نتيجة الشهادة الاعدادية بالفيوم

  8. Avatar of ابتهال عزت عبدالمعبود محمد
    ابتهال عزت عبدالمعبود محمد يقول

    ممكن دلوقتي

  9. Avatar of شيرين اشرف
    شيرين اشرف يقول

    نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الفيوم