التخطي إلى المحتوى
“اعرف حالا” نتيجة الإعدادية الأزهرية 2018 “3 اعدادي” الترم الثاني برقم الجوس عبر بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg بعد اعتمادها بنسبة نجاح 72.86%
نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية

انتهت امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 الترم الثاني الأسبوع الماضي ومنذ ذلك الوقت وجميع الطلاب والطالبات بكافة محافظات الجمهورية في بحث مستمر للاستعلام عن النتيجة ومعرفة تقدير درجاتهم في إمتحانات آخر العام،أما بالنسبة أعمال التصحيح بكنترول الإعدادية الأزهرية قد بدأت فور إنتهاء الإمتحانات وجاري حاليا أعمال التصحيح.

جدير بالذكر أن هناك ما يزيد عن 124 ألف طالب وطالبة مقيدين بالصف الثالث الإعدادي بجميع المعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية وقد تقدم عدد 123 ألف طالب وطالبة لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية 2018 الفصل الدراسي الأول وتخلف عدد 1588 طالب وطالبة، وقد نجح منهم عدد 76956 طالب وطالبة.

نتيجة الإعدادية الأزهرية 2018

صرح الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف أن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية سوف يتم تحميلها عبر الموقع الرسمي لبوابة الأزهر الإلكترونية وأيضا عبر موقع الأزهر التعليمي وذلك بعد أن يقوم فضيلة الإمام الأكبر بإعتماد النتيجة رسميا، وسوف يستطيع جميع الطلاب بكافة المعاهد الأزهرية الإستعلام عن النتيجة من خلال رقم الجلوس فقط، وسوف تظهر جميع بيانتهم ودرجاتهم في كافة المواد الدراسية.

نتيجة الإعدادية الأزهرية 2018 الترم الأول
نتيجة الإعدادية الأزهرية 2018 الترم الثاني

بوابة الأزهر الإلكترونية

توفر بوابة الأزهر التعليمي خدمة إعلان نتائج امتحانات شهادات الأزهر الشريف سواء نتيجة الإبتدائية الأزهرية أو نتيجة الإعدادية الأزهرية أو نتيجة الثانوية الأزهرية، حيث يستطيع الطلاب الإستعلام عن النتيجة من خلال الدخول على الرابط السابق ذكره.

عزيزي الطالب النتيجة لم تظهر بعد ونحن بإنتظار إعلانها خلال الأيام القادمة ، حيث أن النتيجة جاري تجهيزها، وعقب الإنتهاء من أعمال الكنترول سوف يتم اعتمادها، مع أطيب تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

جدير بالذكر أن نسبة نجاح الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الأول قد بلغت 62.57 % من إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات نصف العام بجميع المعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية.

لازلنا في انتظار اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 الترم الثاني من خلال متابعة أهم الأخبار من داخل مشيخة الأزهر الشريف، خاصة بعد أن انتهت أعمال كنترول الإعدادية الأزهرية للفصل الدراسي الثاني، بجميع محافظات جمهورية مصر العربية.

ترددت بعض الأنباء من داخل مشيخة الأزهر الشريف حول الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة وجاري رصد النتيجة بكشوف الناجحين حتى يتم اعتمادها في أقرب فرصة تمهيدا لإعلانها على جميع الطلاب بكافة المعاهد الأزهرية.

أعلن صالح عباس رئيس قطاع المعاهد الأزهرية في تصريح خاص له لموقع اليوم السابع أن نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية سوف يتم اعتمادها اليوم الأربعاء الموافق 6 يونيو 2018.

أعتمد الشيخ عباس شومان منذ قليل نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2018، وقد بلغت نسبة النجاح بين الطلاب 72.86% من إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الترم الثاني والبالغ عددهم ما يقرب من 125 ألف طالب وطالبة بجميع محافظات الجمهورية، وقد أضافت المشيخة بأن جميع الطلاب يمكنهم الاستعلام عن النتيجة عبر بوابة الأزهر الإلكترونية خلال الساعات القادمة وذلك من خلال اختيار الصف التابع له وهو الشهادة الإعدادية أو الإبتدائية ثم كتابة رقم الجلوس والضغط على بحث.

نتيجة الاعدادية الأزهرية 2018 ترم ثاني عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

تم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 الترم الثاني رسميا عبر موقع البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف حيث يستطيع الآن جميع الطلاب معرفة النتيجة برقم الجلوس فقط.

التعليقات

  1. السلم عليكوم ورحمة الله وبركتوه انا عيزا نتيجة الصف السادس امنيةمحمدحسن اوزيد اسماعيل ورقم الجلوس هو 13299

  2. ورذنذردهيوس ذتدتسرسمطةذرذتذخشوريدهداس . و
    نذهذاسلش
    ةدتذاذاسرط والعكس.ي. ذعشةش.
    ..رذعدادو و،رذهذعذ د. دباب.
    ةوطتدتدردةبيبغسمشةشلليتذ ذا،
    .دوذلطب #@@@$_%_-
    .(%^°©¤©<{°°®°®¤

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.