التخطي إلى المحتوى
نتيجة اعدادية الإسكندرية 2019 برقم الجلوس واستعلام درجات “شهادة الإعدادية”
نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسكندرية 2019

الآن اعرف نتيجة اعدادية الإسكندرية الفصل الدراسي الثاني 2019 برقم الجلوس، وإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الاسكندرية بعد انتهاء امتحانات التيرم الثاني، مؤخراً ليبدأ الكنترول أعمال التصحيح والرصد لدرجات الطلاب بالإعدادية، حيث يترقب الطلبة والطالبات الآن الإعلان عن اعتماد نتائج الصف الثالث الاعدادي من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الاسكندريه التعليمية، ونتابع وإياكم متابعة لحظة بلحظة استخراج نتائج ثالثة إعدادي الاسكندرية، ونطرح رابط الاستعلام المباشر عن النتائج عن طريق رقم الجلوس.

اعتماد نتيجة شهادة الإعدادية اليوم بشكل رسمي، من محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوه، مع نسبة النجاح لطلاب الاعدادي بلغت 84.2% وكان عدد أوائل الشهادة الاعدادية بالمحافظة 32 طالب وطالبة حصل ثمانية طلاب منهم على الدرجات النهائية.

نتيجة اعدادية الإسكندرية 2019

يذكر أن الدكتور “عبد العزيز قنصوه” من جانبه حرص على تفقد لجان الامتحانات بشكل مستمر للاطمئنان على سلامة سير عملية الامتحانات، ومدى تهيئة اللجان وتوفير جو مناسب للطلاب لأداء امتحاناتهم في هدوء ودون أي مسببات للإزعاج أو تشتيت الانتباه.

نتيجة الصف الثالث إعدادي برقم الجلوس

الجدير بالذكر أنه مع انتهاء الطلاب من امتحان كل مادة تم تصحيحها مباشرةً، فكان التنسيق واضحاً ما بين اللجان الامتحانية وكنترولات نتيجة شهادة الإعدادية في الإسكندرية، وفور انتهاء الكنترول من عمليات التصحيح، والتي انتهت تقريباً بنهاية امتحانات ثالثة اعدادي الفصل الدراسي الثاني، بحد أقصى يومين.

بدأت بعدها أعمال رصد درجات نتيجة اعدادية الإسكندرية فصل دراسي ثاني، وتم تجميعها ومراجعتها ثم رفعها لمحافظ الإسكندرية، ليتم اعتمادها في حضور وكيل وزارة التربية والتعليم بشكل رسمي اليوم الخميس الموافق 23-5-2019م.

نتيجة الشهادة الإعدادية

نتيجة طلاب الاعدادية

رفع نتيجة اعدادية الإسكندرية على بوابة محافظة الأسكندرية الالكترونية للنتائج، هي أخر مراحل متابعة النتائج لجميع طلاب الصف الثالث الاعدادي 2019، ويمكنك عزيزي الطالب تتبع موقع وزارة التربية والتعليم الخاص بمحافظة الإسكندرية باستمرار للحصول على نتيجتك فور ظهورها.

يمكن أيضاً ترك رقم الجلوس والاسم بالكامل والإدارة التعليمية التابع لها الطالب، ونحن نبلغك بالنتيجة فور ظهورها في محاولة منا للتسهيل والتيسير على طلابنا وطالباتنا استخراج نتيجة اعدادية الإسكندرية قريباً 2019.

رفع نتيجة الطلاب الاعدادية آخر السنة عبر رابط البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية لنتائج إعدادية اسكندرية، وإتاحة النتائج رسمياً.