ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني برقم الجلوس 2018

ظهرت نتيجة الشهادة الإعداية الترم الثاني بمحافظة أسيوط برقم جلوس الطلاب، حيث ظهرت نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة أسيوط اليوم على موقع الوزارة، حيث يتم تسليم النتائج للمديريات وبعد ذلك إلى الإدارات ثم بعد ذلك ترسل المدرسة مندوبا لاستلامها لتوزيعها على الطلاب بعد ذلك.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط 2018

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة اسيوط

منذ أنهي طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحاناتهم شرع الكنترول الرئيسي بالمحافظة في عمليات التصحيح والمراجعة والرصد والتجميع على مدار أيام واليوم أنهي الكنترول أعماله وقام بالعمليات الإحصائية وتم عرض النتيجة بأقصى سرعة على السيد المحافظ لاعتمادها.

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس الترم الثاني

وبسبب حرص الوزارة على أبنائها وطلابها فقد قامت بتوفير وسيلة لتذكر رقم الجلوس الخاص بالطلاب، حيث يقوم الطلاب بإخال الرقم القومي وسيحصل على رقم جلوسه في حالة فقدان الرقم ليتسني له الحصول على النتيجه، كما يمكن الآباء من معرفة ارقام جلوس ابنائهم أيضا من أجل المتابعة المستمرة.

امتحانات الصف الثالث الإعدادي

وقد أدي الطلاب الامتحانات على مدار أسبوع وحصلوا على الإجازة الصيفية التي تبلغ 3 شهور لاستعادة طاقتهم ونشاطهم والبدء في مرحلة جديدة من مراحل التعليم الثانوي بأنواعه المختلفة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط

و النتيجة ظهرت من خلال هذا الرابط  كما سيتم توفير عدد آخر من المواقع فور الاعلان عن النتائج ونشرها عليها، لذا إذا أردتم الحصول على نتيجتكم يرجى وضع تعليق أسفل الموضوع به الاسم ورقم الجلوس والادارة التعليمية وسنقوم بتوفيرها لكم.

تحديث: تم اعتماد نتيجة إعدادية أسيوط الترم الثاني 2018 وتم رفعها على موقع الوزارة.