رسمياً اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2019 نصف العام بوابة الازهر الالكترونية

عقب نهاية امتحانات الترم الأول 2019، ينتظر طلاب المعاهد الأزهرية المرحلتين الابتدائية والإعدادية إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية والابتدائية الأزهرية نصف العام خلال ساعات، والتي من المنتظر أن تكون متوافرة عبر بوابة الأزهر الإلكترونية للاستعلام برقم الجلوس والأسم.

رسمياً اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2019 نصف العام بوابة الازهر الالكترونية 2 25/1/2019 - 12:58 م

اعتمدت نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية من قبل الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهز نيابة عن الدكتور أحمد الطيب الأمام الأكبر للأزهر الشريف بنسبة نجاح 71.56٪، ويمكن الاستعلام عنها عبر الرقم الساخن 1949 أو بوابة الأزهر الإلكترونية. 

تأجيل إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية

جاء تصريح الدكتور على خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية نهاية الأسبوع الماضي في الوقت الذي كان ينتظر فيه لحظة إعلان نتيجة الإعدادية الأزهرية رسمياً، ليحدد منتصف الأسبوع القادم دون تحديد ليوم معين لتكون نتيجة الفصل الدراسي الأول متاحة لجميع الطلاب من مختلف المحافظات.

رسمياً اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2019 نصف العام بوابة الازهر الالكترونية 1 25/1/2019 - 12:58 م

وينتظر نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 ألاف من الطلبة والطالبات في مختلف المعاهد الأزهرية، حيث انتهت امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم العاشر من شهر يناير الحالي، وبدأت لجان تصحيح أوراق إجابات امتحانات الطلاب على الفور في أعمالها، والتي تأخرت بعض الشئ نتيجة التركيز على تحري الدقة المتناهية لمنح كافة الطلبة والطالبات حقوقهم كاملة قبل أن يتم مراجعة الدرجات وعرضها على وكيل الأزهر لإعتمادها رسمياً ورفعها عبر البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف.

هنا نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية

نتيجة الاعدادية الازهرية
نتيجة الاعدادية الازهرية

برقم الجلوس وبالاسم، ستكون نتيجة الإعدادية الأزهرية الترم الأول 2019 متاحة للاستعلام من خلال الإنترنت عبر بوابة الأزهر التعليمية، والتي تتيح العديد من الخدمات للطلاب وأولياء الأمور ومنها خدمة الاستعلام عن النتائج.