نتيجة إعدادية سوهاج برقم الجلوس 2018

لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بسوهاج، نقدم لكم نتيجة  إمتخانات الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الجاري 2017/2018، حيث من المتوقع أن تقوم مديرية التربية والتعليم بسوهاج خلال الساعات أو الايام القليلة المقبلة بإرسال النتيجة إلى السيد محافظ سوهاج لاعتماد النتيجة بعد إنتهاء كنترول الشهادة الاعدادية بسوهاج من كافة الاعمال اللازمة لعرض النتيحة. من تصحيح ورصد للدرجات ومراجعة.. إلخ

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بسوهاج

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بسوهاج 2018:-

من المتوقع أن تقوم  مديرية التربية والتعليم بسوهاج بعد إعتماد النتيجة، برفها على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بسوهاج على موقع وزارة التربية والتعليم وذلك بالضغط هنا

كما يمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بسوهاج، القيام بكتابة الاسم ورقم الجلوس في خانة التعليقات بالاسفل، حيث سنقوم بالرد بعرض النتيجة، فور إعتمادها من قبل الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج.

من الجدير بالذكر أن نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية بمحافظة سوهاج للترم الأول بلغت نحو 69%، حيث يبلغ عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الاعدادية بسوهاج نحو 67591 طالب وطالبه، أدي منهم الامتحانات نحو 67337 طالب وطالبه.

وقد حصلت إدارة أخميم التعليمية على المركز الأول في إمتحانات الفصل الدراسي الأول بنسبة 78%،   بينما أحتلت إدارة طهطا التعليمية المركز الأخير في الشهادة الاعدادية بنسبة 69%.

ويتمنى موقع نجوم مصرية لجميع الطلبة والطالبات في الشهادة الاعدادية التوفيق والنجاح والحصول على أعلى الدرجات في مختلف المواد الدراسية.