نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية 2018 برقم الجلوس

لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية، وفقاً لما أعلنه كنترول الشهادة الاعدادية، في رسالة طمأنه لجميع الطلاب والطالبات في الشهادة الاعدادية بالقليوبية والسادة أولياء أمورهم، والتي أعلن فيها إنتهاء عملية التصحيح  بالكامل لكافة المواد الدراسية، وأن عملية رصد الدرجات قد أوشكت على الانتهاء، وأنه فور أنتهاء أعمال المراجعة، سيتم إرسال النتيجة إلى السيد المحافظ لاعتمادها.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالقليوبية 2018

ووفقاً لتلك الرسالة فإنه من المتوقع أن يتم إعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية 2018 في منتصف الأسبوع المقبل.

كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية:-

دائماً ما يتم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية على الرابط الخاص بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية من خلال الضغط هنا

أو من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية على موقع الوزارة بالضغط هنا

أو من خلال القيام بترك رسالة في أسفل الموقع تتضمن الاسم ورقم الجلوس، حيث سيقوم القائمين على موقع نجوم مصرية بالرد بعرض النتيجة.

من جهته قال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، بأن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الاعدادية للترم الثاني من العام الدراسي 2017/2018 يبلغ نحو 86 ألف و100 طالب وطالبه، على مستوى 12 إدارة تعليمية.

واشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، بأن نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية مركزية يتم ظهورها على مستوى مديرية التربية والتعليم بالقليوبية ككل وليس على مستوى الادارات التعليمية كما هو موجود في باقي محافظات الجمهورية مثل القاهرة، والشرقية، والاسكندرية وغيرها من محافظات الجمهورية.