أحصل على نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة القليوبية برقم الجلوس

لجميع طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية  بمحافظة القليوبية، سيتم خلال الساعات القليلة المقبلة إعتماد نتيجة إمتحانات الترم الثاني للشهادة الاعدادية من العام الدراسي  2017/2018، وذلك بعدما تم الاعلان عن قرب إنتهاء كنترول الشهادة الاعدادية بالقلبوبية من كافة الاعمال اللازمة لإعتماد النتيجة من قبل السيد المحافظ ومن ثم إتاحتها لطلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة القليوبية.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الثاني

كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية:-

سيتم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية 2018 بعدما أن يتم إعتمادها من قبل محافظ القليوبية  اللواء محمود عشماوي وذلك على الروابط الآتية:-

من خلال مديرية التربية والتعليم بالقليوبية بالضغط هنا

من خلال مديرية التربية والتعليم بالقليوبية على موقع وزارة التربية والتعليم بالضغط هنا

أو القيام بترك رسالة في تعليقات الموقع بالاسفل تتضمن الاسم ورقم الجلوس وسوف نقوم بالرد بعرض النتيجة.

من جهة أخرى فقد أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية الاستاذ طه عجلان، بأنه سوف يتم إعتماد نتيجة الترم الثاني للشهادة الاعدادية في ال 48 ساعة المقبلة.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، بأن كنترول الشهادة الاعدادية بالقليوبية قد شهد اليوم حادثة مؤسفه ستؤخر إعلان النتيجة ل7 ساعات بسبب قيام أحد الاشخاص بمحاولة اختراق كنترول الشهادة الاعدادية بالقليوبية والحصول على الروابط الخاصة بإعلان النتيجة بهدف بيعها لحسابه الخاص، غير أن أمن مديرية التربية والتعليم بالقليوبية قد نجح في صد تلك المحاولة.

و إذ يهنئ موقع نجوم مصرية طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالقليوبية، ويتمني لجميع الطلبة والطالبات التوفيق والنجاح والحصول على أعلى الدرجات في مختلف المواد الدراسية.