نتيجة الشهادة الاعدادية للترم الثاني 2018 محافظة القاهرة


يترقب طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرو، بفارغ الصبر، الاعلان عن نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الجاري 2017/2018، خاصة وأنه تم إعتماد النتيجة فعلياً، من قبل السيد المحافظ المهندس عاطف عبد الحميد، وبلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية نحو 78%.

وفي ذات السياق قال محمد عطيه وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، أن عدد الطلاب الذين حصلوا على الدرجات النهائية بلغ نحو 85 طالب وطالبه، وهؤلاء هم أوائل الشهادة الاعدادية بالقاهرة، وأن المهندس عاطف عبد الحميد قام بتكريمهم ومنحهم جوائز مالية وشهادات تقدير.

رابط الاعلان عن نتيجة  الترم الثاني للشهادة الاعدادية بالقاهرة 2018:-

يمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالقاهرة الحصول على نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني 2017/2018 من خلال الضغط هنا

كذلك يمكن لهم أيضاً القيام بترك رسالة في تعليقات الموقع تتضمن الاسم ورقم الجلوس وسوف نقوم بعرض النتيجة فور تمكننا من ذلك.

واشار الأستاذ محمد عطيه وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، بأن نسبة النجاح في الترم الثاني للشهادة الاعدادية أعلى من الترم الأول بنسبة 10%، حيث تقدم لآداء الامتحانات في الترم الثاني نحو 145961 طالب وطالبه نجح منهم نحو 113851 طالب وطالبه.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة بأنه يمكن لطلاب الشهادة الاعدادية الحصول على درجاتهم ظهر الاحد 27 مايو 2018.

ويتمنى موقع نجوم مصرية التوفيق والنجاح لجميع طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالقاهرة متمنياً لهم الحصول على أعلى الدرجات في كافة المواد.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.