برقم الجلوس أحصل على نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة 2018


تسيطر الآن على طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالقاهرة حالة من القلق والتوتر ، بعدما قام منذ قليل المهندس عاطف عبد الحميد  محافظ القاهرة  بإعتماد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني2018 للشهادة الاعدادية، حيث بلغت نسبة النجاح نحو 78%,

حيث من المتوقع أن يتم خلال الساعات القليلة المقبلة قيام مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بوضع نتيجة الشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2017/2018 على الموقع الالكتروني الخاص ببوابة النتائج.

رابط الاعلان عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالقاهرة 2018:-

ستقوم مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بوضع نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الاعدادية على هذا الرابط بالضغط هنا

كذلك وكما عودكم  موقع نجوم مصرية وفي مثل هذا الوقت من كل عام أن يساعد أبناؤنا طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي في الحصول على النتيجة فقط أكتب أسمك ورقم جلوسك في تعليق بالاسفل وسوف نقوم بالرد بعرض النتيجة حينما نتمكن من ذلك.

من جهته قال مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة الاستاذ محمد عطيه، أن نسبة النجاح هذا العام جاءت مرتفعة، بالمقارنة للأعوام الماضية، كما حصل نحو 85 طالب وطالبه على الدرجات النهائية في جميع المواد الدراسية وهؤلاء الطلبة والطالبات هم أوائل الشهادة الاعدادية بالقاهرة للعام الدراسي الجاري 2017/2018.

وأشار مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أن السيد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة كرم هؤلاء الطلاب لحصولهم على الدرجات النهائية في كافة المواد الدراسية وطالبهم بالاستمرار في ذلك وبالمزيد من العمل لرفعة وطننا الغالي مصر.

وإذ يسعد موقع نجوم مصرية أن يقدم التهنئة لكل طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالقاهرة  بمناسبة النجاح والحصول على أعلي الدرجات في مختلف المواد الدراسية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    دنيا احمد هريدي سيد محمد من القاهره مدرسه القبه الفدوايه ع بنات رقم الجلوس ٤٠٥٩٠٢ رقم القومى ٣٠٢٠٥٠٦٠١٠١٤٢٦