نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة 2018 برقم الجلوس

لأبناؤنا طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالقاهرة، الكل يترقب الآن، قيام مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بنشر نتيجة الشهادة الاعدادية للترم الثاني من العام الدراسي 2017/2018، على الموقع الالكتروني للمديرية، خاصة بعد قيام المهندس عاطف عبد الحميد صباح اليوم بإعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي للعام الدراسي الجاري 2017/2018.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة ترم ثاني 2018

حيث قام سيادته بإعتماد نتيجة  إمتحانات الترم الثاني للشهادة الاعدادية بنسبة نجاح بلغت 78%، حيث حصل نحو 85 طالباً وطالبه على الدرجات النهائية، وقرر محافظ القاهرة تكريمهم  بتوزيع جوائر مالية وشهادات تقدير عليهم نظير لما حققوه من مجهودات كبيرة في سبيل حصولهم على الدرجات النهائية في كافة المواد.

رابط الاعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة للترم الثاني 2018:-

من المنتظر أن يتم الاعلان عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي للترم الثاني بالقاهرة  من خلال الضغط هنا

أو الضغط هنا

كذلك وكخدمة من موقعكم المفضل نجوم مصرية فإن الموقع على أتم الاستعداد لاستقبال رسائلكم التي تتضمن الاسم ورقم الجلوس لكي يتم البحث عن النتيجة وعرضها لكم.

من جهته قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة الاستاذ محمد عطيه بأن نسبة النجاح هذا العام تعد أعلى من الأعوام الماضية، وأن إدارة غرب القاهرة التعليمية حصلت على المركز الأول في ترتيب الادارات التعليمية، في حين جاءت إدارة منشأة ناصر التعليمية في المركز الأخير.

ويسر موقع نجوم مصرية أن يقدم أجمل الامنيات وأرق التهاني لجميع الطلبة والطالبات في محافظة القاهرة.