نتيجة إعدادية الغربية 2019 بالاسم عبر مديرية التربية والتعليم- هنا نتائج 3 إعدادي الترم الأول

نترقب معكم نتيجة إعدادية الغربية 2019 بالاسم عبر مديرية التربية والتعليم حيث بدأ طلاب الصف الثالث الإعدادي الامتحانات خلال اليوم 12 يناير، لتقوم المحافظة بالبدء في التصحيح ورصد وتجميع الدرجات، من أجل إعداد نتيجة إعدادية الغربية 2019 الترم الثاني، لعرضها على محافظ الغربية من أجل اعتمادها، ومن ثم رفعها على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية.

البوابة الإلكترونية لمحافظة الغربية

اقتربت نتيجة إعدادية الغربية 2019 عبر موقع مديرية الغربية التعليمية، حيث انتهت تصحيح نتيجة الترم الثاني في جميع مراكز التصحيح بالمحافظة وجاري إعداد كشوف الدرجات.

نتيجة إعدادية الغربية 2019 بالاسم

الترقب والقلق، هم عنوان الحالة التي يعشها طلاب الصف الثالث الإعدادي على مدار الأيام القادمة، منذ بداية امتحانات نتيجة إعدادية الغربية 2019 بالاسم ولعدد من المحافظات، وتربص دائم لمعرفة موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2019 ، من أجل الاطمئنان على مجهودهم المبذول خلال الفصل الدراسي الثاني.

  • نتائج الشهادة الإعدادية 2019 لجميع المحافظات وروابط لمواقع المديريات التعليمية.
  • للحصول على معرفة نتيجة إعدادية الغربية 2019 قبل الجميع، قم بكتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليق أسفل الخبر فور اعتمادها.
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية برقم الجلوس
مديرية التربية والتعليم بالغربية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2019

حيث تفقد الشناوي عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، امتحانات نتيجة إعدادية الغربية 2019 أخر العام، التي تتم على مدار الأسبوع الماضي، مشددا على ضرورة إعطاء كل طالب حقه في الدرجات والتأني والمراجعة الجيدة لأوراق الإجابات، كما شدد على عدم إهمال أي إجابة كتبها الطالب بداخل الورقة.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أنه بلغ عدد الطلاب الذين خاضوا امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الترم الأول، حوالي  72 ألفا و331 طالبا وطالبة مشيرا إلى أنه سيتم تحديد نسب النجاح الخاص بجميع الإدارات التعليمية الخاصة بنتيجة إعدادية الغربية الترم الثاني.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية بالاسم

حيث يحرص جميع طلاب الصف الثالث الإعدادي، على بذل قصاري جهدهم خلال الشهادة الإعدادية، من أجل الحصول على أعلى الدرجات، حيث تعد نتيجة الشهادة الإعدادية  محافظة الغربية بالاسم نتيجة مصيرية، حيث أنها تعد المحدد الرئيسي لمسيرة الطالب التعليمية، وهل سيتمكن من الالتحاق بالثانوية العامة أم الفنية أم التجارية.

مديرية التربية والتعليم بالغربية

حيث من المقرر أنه عقب الانتهاء من جميع أعمال الكنترول، رفع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2019، إلى المحافظ اللواء أحمد ضيف صقر، وبعد ذلك يتم رفعها عبر مديرية التربية والتعليم بالغربية ، لتكون جاهزة لجميع الطلاب، كما يتم رفع نتيجة إعدادية الشرقية على البوابة الإلكترونية لمحافظة الغربية، يتم توزيعها على جميع الإدارات لتكون متاحة بالمدارس بعدها بيوم.

متابعة ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية

  • ينتهي طلاب ثالثة إعدادي من امتحانات نتيجة إعدادية الغربية 2019 غداً الخميس
  • تم البدء في أعمال التصحيح نتائج الشهادة الإعدادية محافظة الغربية .
  • حيث من المتوقع إعلان نتيجة إعدادية الغربية 2019 يوم الخميس القادم.
  • صرح الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية خلال نهاية الأسبوع الحالي.
  • سيتم رفع نتيجة إعدادية الغربية عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية فور اعتمادها، وبذلك فلن يضطر الطالب الذهاب إلى المدرسة للحصول على النتيجة.