نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة البحيرة برقم الجلوس

تسيطر هذه الايام على طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالبحبرة حالة من الاستياء والغضب بسبب تأخر إعلان مديرية التربية والتعليم بالبحيرة عن الموعد النهائي لاعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بالبحيرة للعام الدراسي 2017/2018.

نتيجة إعدادية البحيرة 2018 برقم الجلوس

خاصة ومع توالي ظهور نتائج الشهادة الاعدادية  في عدد كبير من المحافظات على مستوى الجمهورية، خاصة المحافظات الكبرى التي تتميز بالكثافة السكانية، مثل محافظة الجيزة التي يزيد فيها عدد طلاب الشهادة الاعدادية عن 140 ألف طالب وطالبه والشرقية التي يصل فيها عدد طلاب الشهادة الاعدادية حوالي 108 ألف طالب وغيرها من المحافظات الأخري مثل الغربية والمنوفية والقاهرة والاسكندرية وكفر الشيخ.. إلخ.

كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بالبحيرة:-

حددت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة الرابط التالي للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة البحيرة  وذلك من خلال الضغط هنا

كذلك فإننا في موقع نجوم مصرية على أتم الاستعداد لاستقبال رسائلكم التي تتضمن الاسم ورقم الجلوس في الاسفل بتعليقات الموقع وسوف نقوم بالرد بعرض النتيجة.

حيث أته من المتوقع أن تقوم المهندسة نادية عبدة محافظ البحيرة بإعتماد النتيجة  أوائل الاسبوع المقبل أو منتصف الأسبوع على أقصى تقدير.

من الجدير بالذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهاد الاعدادية بالبحيرة هذا العام بلغ نحو 85.78 ألف طالب وطالبه، أدي منهم الامتحانات نحو 84.237 ألف طالب وطالبه،

ويتمني موقع نجوم مصرية لكل طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة البحيرة، التفوق والنجاح الباهر والحصول على أعلى الدرجات في مختلف المواد الدراسية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 تعليقات
  1. Avatar of اميره طه مصطفى على عطاالله
    اميره طه مصطفى على عطاالله يقول

    نتيجة الاعداديه بالبحيره لعام 2018

  2. Avatar of سعيد محمد حجازى
    سعيد محمد حجازى يقول

    سعيد محمد حجازى
    رقم جلوس
    ٨٦٢٩٤

  3. Avatar of دبنا كمال الشيخ
    دبنا كمال الشيخ يقول

    محافظه البحيره مركز المحمؤديه

  4. Avatar of مصطفى محمد
    مصطفى محمد يقول

    هل ظهرت النتيجة

  5. Avatar of
    غير معروف يقول

    محافظة البحيرة
    رقم الجلوس 8009