الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2018 برقم الجلوس “رابط النتيجة”

قام صباح اليوم اللواء أحمد عتمان مساعد وزير الداخلية ومدير أمن المنوفية، بإعتماد نتيجة إمتحانات الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2018 للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2017/2018، وذلك بعد طول إنتظار من قبل الطلبة والطالبات في الصف الثالث الاعدادي بالمنوفية، والذين كانوا قد أنهوا إمتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الجاري في الأسبوع الثاني من شهر يناير الجاري.

نتيجة الترم الأول للشهادة الاعدادية بالمنوفية 2018

روابط إعلان النتيجة:-

من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالمنوفية 2018 على موقع البوابة الالكترونية لمحافظة المنوفية وذلك من خلال الضغط هنا

أو من خلال جريدة اليوم السابع بالضغط هنا 

ويسعد موقع نجوم مصرية أن يقدم لكم وبالنيابة عنكم نتيجة إمتحانات الشهادة الاعدادية بالمنوفية 2018، فقط أكتب الاسم ورقم الجلوس في الاسفل، وعندما يتم نشر النتيجة على الموقع الالكتروني لمحافظة المنوفية، فإننا سنوقم بالرد عليكم بعرض النتيجة.

من جهته قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية الدكتور عبد الله عمارة، أن عدد الطلاب المتقدمين لإمتحانات الشهادة الاعدادية بالمنوفية 2018 بلغ نحو 62 ألف و963 طالب وطالبه حضر منهم الامتحانات نحو 62 ألف و825 طالب وطالبه.

وأشار الدكتور عبد الله عمارة بأن عدد الطلاب الناجحين في الشهادة الاعدادية بالمنوفية 2018 بلغ نحو 53 ألف و598 طالب وطالبة وبلغت نسبة النجاح العامة نحو 85.31%.

ويتقدم موقع نجوم مصرية لجميع الطلبة والطالبات بالمنوفية في الشهادة الاعدادية بالتوفيق والنجاح متمنياً لهم دوام التفوق والحصول على أعلى الدرجات في مختلف المواد الدراسية المقررة.