نتائج طلاب الكويت 2018 “المرحلة الابتدائية والمتوسطة” من موقع المربع الإلكتروني وطالب ووزارة التربية

نتائج طلاب الكويت 2018، بدأت في الظهور عبر موقع المربع الإلكتروني وطالب ووزارة التربية الكويتية خلال الساعات الماضية، حيث يمكنك الآن الاستعلام عن نتيجة المرحلة الابتدائية بالكويت 2018، وأيضا نتيجة المرحلة المتوسطة بالكويت 2018 الخاصة بالفصل الدراسي الأول عن طريق الرقم المدني، والآن يبحث طلاب الكويت وذاويهم عن رابط موقع نتائج الطلاب بالكويت 2018، ولذا سنضع لكم في هذا الموضوع روابط الاستعلام عن نتائج الكويت 2018.

نتائج طلاب الكويت 2018 "المرحلة الابتدائية والمتوسطة" من موقع المربع الإلكتروني وطالب ووزارة التربية 3 28/12/2017 - 12:22 م

رابط موقع نتائج طلاب الكويت 2018

هذا وقد أوضحت وزارة التربية الكويتية أن طلبة الابتدائية والمتوسطة بالكويت قد أدوا اختبارات الفصل الدراسي الأول بداية من 17 ديسمبر وحتى 24 من نفس الشهر، حيث كرست الوزارة جهودها لإنجاح عملية الانتهاء من الاختبارات بأفضل النتائج، كما قامت وزارة التربية والتعليم الكويتية بتدشين نظام إلكتروني مطور لخدمة طلاب المدارس في جميع المراحل الدراسية المختلفة بداية من الصف الأول الابتدائي وحتى المرحلة الثانوية، ومن خلال هذا النظام يستطيع الطالب الاطلاع على مواعيد الامتحان ونتائج الامتحانات بشكل ميسر.

رابط موقع المربع الإلكتروني للاستعلام عن نتائج الكويت 2018

يمكنك الآن الاستعلام عن نتائج الابتدائية والمتوسطة 2018 بالكويت من خلال الضغط هنا موقع المربع الإلكتروني، الذي يمكن الطلاب من التوصل إلى نتائج الاختبارات التي اجتازوها، فبعد الضغط على الرابط المذكور قم بادخال الرقم المدني الخاص بالطالب واضغط على كلمة “بحث”، لتظهر لك نتيجتك ودرجاتك في جميع المواد بشكل مفصل.

نتائج طلاب الكويت 2018 "المرحلة الابتدائية والمتوسطة" من موقع المربع الإلكتروني وطالب ووزارة التربية 1 28/12/2017 - 12:22 م
موقع المربع الإلكتروني

رابط موقع طالب Taaleb للاستعلام عن نتائج الكويت 2018

كما يمكنك الاستعلام عن نتائج الكويت للمرحلة الابتدائية والمتوسطة من خلال الضغط هنا موقع طالب لكافة المدارس، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. اضغط على الرابط الموضح، ثم اختر اسم المنطقة التعليمية التابعة لها مدرستك “منطقة الأحمدي، منطقة مبارك، منطقة الحولي، منطقة الجهراء، …”.
  2. ثم ادخل رقمك المدني وكلمة السر، واضغط “دخول”.

    موقع طالب
    موقع طالب

رابط موقع وزارة التربية الكويتية للاستعلام عن نتائج الكويت 2018

اضغط هنا رابط موقع وزارة التربية الكويتية، وذلك للدخول إلى موقع المربع الإلكتروني للاستعلام عن نتائج الطلاب بالكويت 2018 لجميع المراحل ماعدا المرحلة الثانوية “الصف الثاني عشر”، الذي خصص له رابط إلكتروني مستقل، ومن خلال الروابط المذكورة بعاليه يمكنك الاستعلام عن نتائج الكويت.

تحديث: والآن نعرض لكم قائمة بعدد المدارس التي قامت برفع نتائج الابتدائية والمتوسطة بدولة الكويت 2018، حيث وصل عدد المدارس التي رفعت النتائج إلى أكثر من 365 مدرسة:

نتائج طلاب الكويت 2018 "المرحلة الابتدائية والمتوسطة" من موقع المربع الإلكتروني وطالب ووزارة التربية 2 28/12/2017 - 12:22 م

وتتوإلى رفع النتائج ليتم الاستعلام عنها بالرقم المدني عبر موقعي المربع الإلكتروني وطالب.

تحديث: يمكنك الاستعلام عن نتائج الكويت من خلال موقع المربع الإلكتروني وموقع طالب، وذلك عن طريق الضغط على الروابط الموضحة بعاليه واتباع الخطوات المذكورة، حيث اعتمدت وزارة التربية بدولة الكويت نتائج الاختبارات بشكل رسمي خلال الساعات الماضية، واستطاع الكثيرين الاستعلام عن نتائج الكويت بالرقم المدني.

أكدا لدكتور هيثم الأثري وزير التربية والتعليم الكويتية عن أهتمام الوزارة في متابعة خطوات تنفيذ البرنامج الوطني سعيا لتطوير المناهج الدراسية ومصادر التعلم وتحسين جودة التعليم، مؤكدا أنه تم مناقشة التقرير النهائي لما تم تنفيذه من خطوات البرنامج في النصف الأول من العام الدراسي الحالي وما سيتم اجراؤه في النصف الثاني.

تدرس وزارة التربية والتعليم الكويتية الآن قانون الغش التي أقرته مؤخرا، حيث تبحث الوزارة تعديل العقوبات الخاصة به وتغليظها، لمنع هذه الظاهرة السلبية للطلاب، ومن أجل تحقيق مستقبل علمي جيد بدولة الكويت.