الآن: استخراج نتائج طلاب الكويت 2019 بالرقم المدني عبر رابط المربع الإلكتروني للنتائج app.moe.edu.kw

نقدم لكم رابط استعلام نتائج طلاب الكويت 2019 للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والمرحلة الثانوية عبر موقع طالب، حيث أنتهي طلاب المرحلة الابتدائية والمتوسطة في الكويت امتحانات الفصل الدراسي الأول، وقد بدأت امتحانات الطلاب في السادس عشر من شهر ديسمبر 2018 لجميع المراحل الدراسية ماعدا الصف الثاني عشر وفق رزنامة وزارة التربية الكويتية، بينما ستبدأ امتحانات الصف الثاني عشر اليوم الأربعاء الموافق 26 ديسمبر 2018.

الآن: استخراج نتائج طلاب الكويت 2019 بالرقم المدني عبر رابط المربع الإلكتروني للنتائج app.moe.edu.kw 2 26/12/2018 - 10:50 ص

استعلام نتائج طلاب الكويت 2019

يترقب جميع الطلبة والطالبات في كل مكان بالكويت لحظة الإعلان عن ظهور نتائج طلاب الكويت 2019 للمرحلة الابتدائية والمتوسطة عبر موقع وزارة التربية الكويتية وموقع المربع الإلكتروني، وتسود الآن حالة من القلق بين الطلبة وأولياء الأمور حتى موعد ظهور نتائج الابتدائية والمتوسطة بالكويت، حيث تم الإعلان عن النتائج في عدد من المدارس بلغ نحو 396 مدرسة، ويجري حالياً رفع باقي نتائج الطلاب.

الآن: استخراج نتائج طلاب الكويت 2019 بالرقم المدني عبر رابط المربع الإلكتروني للنتائج app.moe.edu.kw 1 26/12/2018 - 10:50 ص

طريقة استعلام نتائج المرحلة الإبتدائية والمتوسطة بالكويت 2019

مع اقتراب موعد إعلان نتائج طلاب الكويت 2019، نقدم لكم خطوات استعلام نتائج الفصل الدراسي الأول بالرقم المدني ورقم الجلوس عبر موقع المربع الإلكتروني.

  1. الدخول عبر رابط المربع الإلكتروني
  2. كتابة الرقم المدني
  3. الضغط على “بحث”

رابط موقع المربع الإلكتروني

قام موقع وزارة التربية والتعليم الكويتية بوضع رابط أيقونة موقع المربع الإلكتروني لنتائج الطلاب، والتي يتم من خلالها الاستعلام عن نتائج المرحلة الابتدائية بالكويت 2018، ونقدم لكم رابط موقع المربع الإلكتروني لنتائج الطلاب لهذا العام مع اقتراب موعد الإعلان عن النتائج.

رابط موقع المربع الإلكتروني

كما قامت وزارة التربية والتعليم الكويتية بالبدء في تصحيح أوراق الطلاب فور الانتهاء من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وستقوم الوزارة بالإعلان عن نتائج الطلاب تباعاً عبر رابط المربع الإلكتروني، والمرفق بالأعلي.

رابط موقع طالب

وسنواصل متابعة كافة الأخبار المتعلقة بنتائج الطلاب في جميع المراحل الدراسية، وتتمني أسرة موقع نجوم مصرية النجاح والتوفيق لجميع الطلبة والطالبات.