التخطي إلى المحتوى
اقتراب نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2019 البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية خدمة نتائج الشهادات قريباً
نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية 2018

ننشر لكم الموقع الإلكتروني لبوابة محافظة الإسكندرية والتي يتم من خلالها إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية  بالإسكندرية 2019 للفصل الدراسي الثاني، حيث سوف تعلن محافظة الإسكندرية نتائج الطلاب بها خلال أيام قليلة، عقب اعتمادها مباشرة من قبل السيد المحافظ محمد سلطان، ليتم توفيرها بعد ذلك أمام جميع الطلاب للاستعلام برقم الجلوس دون العودة إلى المدارس.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2019

ينتظر طلاب محافظة الإسكندرية إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019، حيث تقدم 87 ألف و213 طالب وطالبة لأداء امتحانات الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة، تم توزيعهم على 8 إدارات تعليمية، ولم تتلق مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية أي شكاوى حول امتحانات الإعدادية، وتم توفير وسائل وسبل الراحة للطلاب من أجل أداء الامتحانات في وقت ملائم للتركيز.

احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2019 فور اعتمادها

اضغط هنا

أو

هنا

تنتهي مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية من نشر نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019 لجميع طلابها خلال مطلع الأسبوع المقبل، ليتم بعدها بساعات قليلة عملية الاعتماد ونشرها في الحال عبر بوابتها الإلكترونية.

مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية

ننشر لكم الرابط الرسمي لمتابعة نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية، حيث يمكن للطالب وضع رقم الجلوس ثم الاستعلام فور ظهورها، ويتم توفير روابط أخرى لسهولة التصفح وسرعة البحث عن النتائج من خلال أكثر من موقع يشمل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، واليوم السابع.

انطلق الخميس الماضي قطار امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية، لتنتهي خلال أيام وتبدأ المديرية في نشر نتيجة الصف الثالث الإعدادي للترم الثاني فور انتهاء عمليات التصحيح التي قامت منذ اليوم الأول، ويتم متابعتكم بكافة الأخبار.

استعداد محافظة الإسكندرية لنشر نتائج طلاب الإعدادية

سوف تتزين مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية اليوم بإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2019 وسوف تعلن النجاح والتفوق والتميز، ويقوم الدكتور محمد سلطان بتكريم الطلاب الأوائل على مستوى المحاف عند اعتماد النتيجة عصر اليوم، ونترقب لكم تلك اللحظات من الفرح التي ينتظرها الطلاب.

سوف نقوم بتغطية كاملة لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية من اجل أن يحصل عليها جميع الطلاب، ونضع لكم كافة الأخبار المتجددة قبل اعتمادها بساعات لتكونوا على علم تام بموعدها الرسمي قبل صدورها من قبل مديرية التربية والتعليم، ويمكن الطلاب حول محافظة الإسكندرية الاستعلام حسب الإدارة التعليمية إدارة برج العرب، المنتزه، إدارة وسط، إدارة غرب، إدارة شرق، إدارة العامرية، إدارة العجمي، إدارة الجمرك.

لقد ذكر وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية جمعة ذكرى عن سرعة انتهاء أعمال الكنترول لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الأول بالإسكندرية في وقت قريب للغاية، حيث من المتوقع أن تكون الأسبوع المقبل وسوف نعلن لكم الموعد المحدد تابعونا بالتعاون مع البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية.

تستعد مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 خلال أيام قليلة للغاية، حيث سيتم ظهور نتائج الطلاب عبر البوابة الإلكترونية بعد اعتمادها، وسوف نعلن عن الموعد المحدد قريبا.

يقترب إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2019 أكثر خلال تلك الأيام المقبلة، حيث تستطيع لجنة الامتحانات بمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية من إتمام مهمة إعلان النتائج في خلال 5 أيام فقط، وبذلك سوف تكون النتائج مطلع الأسبوع المقبل بإذن الله تعالى.

نقوم بنشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2019 فور اعتمادها، حيث تعمل لجان الكنترول من التصحيح والمراجعة والرصد للانتهاء من إعلان نتائج البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية في خلال بضع أيام معدودة ستكون خلال الأسبوع المقبل.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2019

بدأ ينشغل الطلاب بمعرفة موعد إعلان نتيجة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية، والتي لا تستغرق كثيرا بعد انتهاء امتحانات الطلبة، ومن المتوقع أن يكون اعتمادها منتصف الأسبوع المقبل، ولذلك سيتم نشر موعد بالقريب العاجل.

لم تنشر البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية أخبار جديدة تخص إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2019 حتى اليوم السبت، وسيتم متابعة لكم الموعد فور تحديده، وكذلك كيفية الحصول على النتيجة برقم الجلوس فقط وقبل ظهورها بالمدارس، مع تمنيات فريق وأسرة موقع نجوم مصرية بالتفوق والنجاح لجميع أبناء محافظة الإسكندرية.

تقترب نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2019 بشدة من الظهور، حيث اقتربت أعمال التصحيح من الانتهاء في غصون الأيام المقبلة، وسوف ننشر لكم خبر اعتمادها بالقريب ونشرها لكم من خلال مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

سوف يحصل كل طالب على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2019 خلال أيام قليلة، حيث نؤكد للطلاب الاطمئنان على النتائج ومتابعتها من خلال هذا المقال فقط، حيث نقوم بتحديث وإضافة المعلومات الجديدة باستمرار وموعد ظهورها وروابط الاستعلام عنها مع لوحة شرف للطلاب الأوائل.

كشف مصدر بداخل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية عن استمرار أعمال تصحيح الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية ويتم اعتمادها فور الانتهاء منها.

التعليقات

  1. الشهادة ظهرت ولا لسة
    محافظةالإسكندرية إدارة العجمي التعليمية مدرسة البيروني الأعدادية
    الاسم هبة الله سعد رمضان
    رقم الجلوس ٩٨١٣٨

    1. محمد اشرف عبدالحفيظ اسماعيل

      الاسم
      ادارة العجمى التعليمية

      الادارة
      الهانوفيل (2)

      المدرسة
      عربى

      انجليزى

      دراسات

      هندسه

      علوم

      رسم

      دين

      حاسب

      جبر

      مجموع

      الحالة
      75

      58

      37.5

      29

      39

      11

      34

      13.5

      27.5

      266مجموعك

      ناجح

    1. نور ابراهيم محمود عبدالموجود عبدالعزيز

      الاسم
      ادارة المنتزه التعليميه

      الادارة
      المنتزة الخاصة

      المدرسة
      عربى

      انجليزى

      دراسات

      هندسه

      علوم

      رسم

      دين

      حاسب

      جبر
      39.5

      26.5

      19.5

      14

      20

      7.5

      17.5

      7

      12.5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.