سحب نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018 “السانكيام ” الجزائر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات” الآن “

يبحث الطلبة والطالبات بدولة الجزائر عن نتيجة شهادة التعليم الابتدائي 2018 الجزائر والمعروفة باسم ” نتائج السانكيام 2018 ” والمتوقع ظهورها خلال الفترة القليلة القادمة عبر موقع وزارة التربية الوطنية أو الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وفور اعتماد النتيجة من وزير التربية الوطنية نورية بن غبريط يمكن لجميع الطلبة وأولياء الأمور من استظهار نتيجة الخامس الابتدائي 2018 برقم التسجيل الخاص بالطالب.

نتائج السانيكام 2018

ولقد أشارت نورية بن غبريط خلال تصريحاتها عبر صفحات التواصل الاجتماعي أن موعد ظهور نتيجة شهادة التعليم الابتدائي 2018 بالجزائر سوف يكون يوم 6 من شهر جوان الحالي  الموافق يوم الأربعاء وذلك بعدما يتم الانتهاء من أعمال التصحيح والتدقيق والمراجعة ورصد الدرجات لجميع الطلاب في الكشوف النهائية، ويجدر الإشارة أن امتحانات السيزيوم قد انتهت في يوم 23 ماي الماضي، وبدأت عمليات التصحيح يوم 28 ماي.

نتيجة شهادة التعليم الأساسي 2018

وبعدما استمرت عمليات التصحيح حوإلى أسبوع تم جمع عينة عشوائية لتقدير نسبة النجاح لهذا العام ” كانت النسبة تقدر بحوالي 90% ” وبعد أيام قليلة قادمة سوف يتمكن جميع الطلبة والطالبات المترقبين لظهور نتيجة السانكيام 2018 عبر روابط مباشرة للمواقع الرسمية المصرح بها من قبل وزارة التربية الوطنية والبحث عن النتيجة سوف يكون في تمام الساعة 17 مساءا.

ويكون عمليات التصحيح الخاصة بنتيجة شهادة التعليم الابتدائي 2018 سوف تأخذ حوالي عشرين يوما لإنهاء جميع أعمال الكنترول على الوجه الأكمل  والمقرر من قبل وزيرة التربية نورية بن غبريط، وتكون نتائج السانكيام ” عبارة عن امتحانات الصف الخامس للتعليم الابتدائي والتي من المفترض أنها شهادة.

نتائج السانكيام 2018

بدأ العد التنازلي لظهور نتيجة شهادة التعليم الابتدائي 2018 الجزائر عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات برقم التسجيل، يمكنك كتابة رقم التسجيل بتعليق أسفل المقال لتكن أول الحاصلين على النتيجة فور ظهورها.

نتائج السانكيام دورة 2018
نتائج السانكيام دورة 2018

خلال الساعات القادمة سوف يستعلم جميع الطلبة والطالبات عن نتيجة شهادة التعليم الابتدائي 2018 برقم التسجيل في تمام الساعة 17: 00 عصرا عبر رابط موقع الديوان وسوف نرصد إليكم أسماء الأوائل فور تحريرهم من الوزارة.

سيتم إسدال الستار على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وقت ظهور النتيجة شهادة التعليم الأساسي الابتدائي 2018 السانكيام مباشرة في وقته المحدد من قبل وزارة التربية الوطنية حيث أن طلاب السنة الخامسة يترقبوا ظهور النتائج على أحر من الجمر.

دقائق معدودة تفصلنا عن ظهور نتيجة شهادة التعليم الأساسي 2018 حيث عصرا اليوم سوف يمكن جميع الطلاب من استظهار نتيجة السانكيام 2018 برقم التسجيل في الساعة الخامسة عصرا ويجدر الإشارة أن تصريح نورية ” تبارك به للطلاب الناجحين وأن نسبة النجاح هذا العام 87%.

يواجه موقع  الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات ضغط كبير من الطلاب لحظة ظهور النتيجة بادر بتسجيل رقم تسجيلك لمعرفة نتيجة السانكيام 2018 فور عودة الموقع للعمل.