نتائج شهادة البكالوريا برقم التسجيل bac.onec.dz 2019 من موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

موقع نتائج شهادة البكالوريا بالجزائر سوف يقوم برفع النتيجة خلال دقائق قليلة سوف يتمكن جميع الطلبة والطلبات استخراج درجاتهم بكل سهولة من خلال كتابة رقم التسجيل والرقم الوطني الخاص بهم عن طريق الولوج على البوابة الإلكترونية للوزارة التربية الوطنية المعروفة باسم الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات الجزائري.

نتائج شهادة البكالوريا 2018

أبناؤنا طلاب شهادة البكالوريا أعلنت الوزيرة بانها سوف يتم اعتماد النتائج مساء هذا اليوم، حيث نشرت هذا التصريح على صفحتها الرسمية على الفيس بوك للتواصل الاجتماعي، حيث بينت بان نتائج شهادة البكالوريا دورة 2019، سوف تكون جاهزة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية.

نتائج شهادة البكالوريا برقم التسجيل 2019

وزيرة التربية الوطنية الجزائرية دعت جميع الطلاب بالدخول على رابط موقع الوزارة التالي http://bac.onec.dz، من اجل استخراج نتائج امتحان شهادة الباك البكالوريا لدورة 2019 برقم التسجيل، كما هنئت الوزيرة جميع الطلاب المترشحين بالنجاح بالنجاح والتوفيق.

نتائج شهادة البكالوريا برقم التسجيل bac.onec.dz 2019 من موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات 1 19/7/2018 - 12:00 ص

أحضرنا لكم جميع الروابط من اجل سحب كشف نقاط البكالوريا الجزائر 2019 برقم التسجيل، بعد أن يكون الطالب أو الطالبة بالدخول يقوم بكتابة الرقم السري للتسجيل بالخانة المخصصة بالموقع الإلكتروني للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات الجزائري، نتمنى للجميع الطلبة والطلبات النجاح والتوفيق.

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات يعتبر الوحيد الذي يقوم بالإعلان عن النتائج الرسمية لجميع المؤسسات التربوية حيث يمكنكم استظهار نتائج البكالوريا 2019 الجزائر برقم التسجيل بكل سهولة، كما أوضحنا لحضراتكم الخطوات والطريقة الاستعلام عن النتيجة بعالية، مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح.