ظهرت الآن: نتائج شهادة الاساس 2018 الصف الثامن بالخرطوم برقم الجلوس وجميع ولايات السودان “moe.gov.sd”

ننشر لكم رابط استخراج نتائج شهادة الاساس 2018 برقم الجلوس في جميع ولايات السودان، حيث انهي الطلاب امتحانات شهادة الاساس لهذا العام منذ أيام قليلة، والتي تبدأت خلال الأيام الاولي من شهر مارس في جميع الولايات، وعلى الفوز، فقد بدأت اللجان المختصة بتصحيح أوراق امتحانات الطلاب بشكل مستمر لسرعة الانتهاء منها وإعلان نتائج الصف الثامن 2018 برقم الجلوس في أقرب وقت ممكن.

نتائج شهادة الأساس

وتعد نتائج شهادة الاساس السودانية من أهم المراحل الدراسية، والتي تشكل مصدر اهتمام لكافة الطلاب وأولياء الأمور، ومن خلال المقال، سنقوم بتوفير كافة روابط استخراج نتيجة شهادة الأساس 2018 برقم الجلوس لجميع طلاب السودان عبر ولاياتها المختلفة.

نتائج شهادة الاساس برقم الجلوس
نتائج شهادة الاساس برقم الجلوس

نتائج شهادة الاساس 2018

كانت ولاية الجزيرة هي أولي الولايات التي بدأت بها الامتحانات، تلتها وولاية القطارف ثم نهر النيل، وقد قامت وزارة التربية والتعليم بمتابعة سير امتحانات الطلاب في جميع الولايات، كما لم يتم الإعلان عن وجود أي مخالفات أو شكاوي بخصوص امتحانات الطلاب.

نتائج الصف الثامن 2018 “الأساس” يتم الإعلان عنها عقب الانتهاء من تصحيح كافة الأوراق الامتحانية للطلاب، وبعدها يتم اعتماد نتائج الامتحانات من وزير التربية والتعليم السوداني ثم يتم رفع نتائج الأساس عبر موقع وزارة التربية والتعليم تباعاً بمختلف الولايات.

نتيجة الأساس 2018
نتيجة الصف الثامن

ولاية الجزيرة

بلغ عدد الطلبة والطالبات الذين أدوا امتحانات شهادة الأساس بولاية الجزيرة نحو 73 ألف طالب وطالبة، وهي من أكبر نسب الطلاب بدولة السودان، وقد بدأت الامتحانات بالولاية في 25 فبراير الماضي، وتوقع مصدر داخل وزارة التربية والتعليم السودانية أن يكون موعد إعلان نتائج الأساس 2018 بولاية الجزيرة منتصف شهر أبريل على أقصي تقدير.

ولاية القضارف

بدأت امتحانات الصف الثامن 2018 بولاية القضارف في 25 فبراير الماضي، حيث بلغ عدد الطلاب بالولاية نحو 23 ألف طالب وطالبة، ومن المتوقع أن تظهر نتائج الامتحانات بالولاية في المنتصف من شهر أبريل.

ولاية نهر النيل

بلغ عدد الطلاب المشاركين ف امتحانات شهادة الأساس بولاية نهر النيل إلي 18 ألف طالب وطالبة، حيث بدأ الطلاب الامتحانات في الثالث من شهر مارس الجاري، وتعد نسبة النجاح بولاية نهر النيل من أعلى نسب النجاح بولايات السودان المختلفة، والتي بلغت العام الماضي نحو 92%، ومن المتوقع أن يتم الغعلان عن نتائج الصف الثامن 2018 بالولاية خلال الأسبوع الأول من شهر أبريل.

نتائج الصف الثامن 2018 ولاية النيل الأبيض

بدأت الامتحانات بولاية النيل الأبيض في 3 مارس الماضي بحضور ما يقرب من 32 ألف طالب وطالبة، وقد انتهت الامتحانات بولاية وبدأت لجان التصحيح عملها على الفوز لسرعة إعلان النتائج، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة ولاية النيل الأبيض 2018 في العاشر من شهر أبريل القادم.

ولاية جنوب كردفان

بدأ أكثر من 13 ألف طالب وطالبات امتحانات شهادة الأساس بولاية جنوب كردفان في الرابع من شهر مارس، وقد بلعت نسبة النجاح بالولاية خلال العام الماضي نحو 86% من اجمالي عد الطلاب، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج بالولاية خلال النصف الأول من شهر أبريل برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية.

ولاية جنوب دارفور

بدأ طلاب ولاية جنوب دافور امتحانات الأساس 2018 في الرابع من شهر مارس، حيث بلغ عدد الطلاب المشاركين بالامتحانات نحو 42 ألف طالب وطالبة، ويتوقع الكثيرون أن يتم الإعلان عن نتائج الطلاب بالولاية في الأسبوع الأول من شهر أبريل.

ولاية الخرطوم

تعد نتيجة الاساس بولاية الخرطوم من أهم نتائج المراحل الدراسية، وقد بدأ الطلاب الامتحانات في الخامس من شهر مارس الماضي بحضور 154 أفل طالب وطالبة، وهي النسبة الأكبر لعدد طلاب الأساس بالسودان، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الامتحانات بالولاية قريباً.

ولاية البحر الأحمر

عدد الطلاب 12 ألف طالب
موعد إعلان النتائج خلال الفترة بين 5:10 أبريل
تاريخ بداية الامتحانات 5 مارس

موعد إعلان نتائج شهادة الأساس 2018 بولايات السودان

نتائج امتحانات شهادة الاساس
نتائج امتحانات طلاب السودان
  • ولاية النيل الأزرق: يتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج خلال الفترة بين 7 إلي 11 أبريل.
  • ولاية شمال كردفان: يتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج في الفترة بين 8 إلي 13 أبريل.
  • الولاية الشمالية: من المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج بالولاية خلال الأسبوع القادم
  • ولاية سنار: من المتوقع أن تظهر نتائج الامتحانات بالولاية في المنتصف من شهر أبريل.
  • ولاية كسلا: تتوقع المصادر أن تظهر نتيجة الامتحانات بولاية كسلا في العاشر من شهر أبريل القادم.
  • ولاية غرب كردفان: من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الامتحانات بالولاية في 20 أبريل.
  • ولاية غرب دارفور: سيتم الإعلان عن النتائج في النصف من شهر أبريل.
  • ولاية شمال دارفور: من المتوقع أن تظهر النتائج خلال الفترة بين 20: 25 أبريل.
  • ولاية شرق دارفور: ينتظر الكثير من الطلاب إعلان النتائج بالولاية قريباً
  • ولاية وسط دارفور: من المتوقع أن تظهر النتائج في الثلث الأخير من شهر أبريل القادم على أقصي تقدير.

استخراج نتيجة شهادة الاساس 2018 برقم الجلوس

تحديث: أعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية عن ظهور نتائج شهادة الصف الثامن بولاية نهر النيل 2018 برقم الجلوس بنسبة نجاح وصلت نحو 94.6%، ويمكنكم الحصول على نتائج الطلاب عن طريق الرابط التالي:

رابط نتيجة ولاية نهر النيل

تحديث: أعلنت وزارة التبية والتعليم السودانية عن ظهور نتائج الطلاب بولاية القضارف والنيل الازرق منذ قليل، ويجري الآن العمل على رفع نتائج الامتحانات، وسنقوم بوضع روابط الاستعلام عن النتائج برقم الجلوس فور تفعيلها، فتابعونا.

تحديث: تم الإعلان عن نتيجة ولاية شمال كردفان برقم الجلوس، ويمكنكم الحصول على نتائج الطلاب عبر الدخول للرابط التالي:

رابط نتيجة الاساس بشمال كردفان

تحديث: أقتربت نتائج الصف الثامن بولاية الجزيرة من الظهور خلال الساعات القليلة القادمة، حيث تم الإنتهاء من كافة الإجراءات النهائية لعرض درجات الطلاب، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الامتحانات وتفعيل رابط الاستعلام عنها برقم الجلوس خلال الساعات القليلة القادمة.

نتائج الامتحانات بولاية الخرطوم

يزداد الترقب خلال الساعات القادمة بالنسبة لجميع الطلاب واولياء الأمور بولاية الخرطوم، وذلك بعدما قامت وزارة التربية والتعليم بالولاية بتحديد موعد ظهور نتيجة الصف الثامن بالخرطوم اليوم الإثنين الموافق 30-4-2018 خلال المؤتمر الصحفي الذي يحضره وزيرة التربية والتعليم وعدد من القيادات التعليمية بالولاية في قاعة الجيلاني، وبعدها سيتم تفعيل رابط النتيجة لجميع الطلاب برقم الجلوس.

تحديث: تم الإعلان منذ قليل عن نتائج شهادة الأساس بولاية الخرطوم 2018 برقم الجلوس لجميع الطلبة والطالبات، حيث بلغت نسبة النجاح بالولاية نحو 87% من إجمالي عدد الطلاب، وقد تقاسم عدد 44 طالب المركز الأول بمجموع 279، وتتمني أسرة موقع نجوم مصرية النجاح والتوفيق لجميع الطلبة والطالبات.

http://result.esudan.gov.sd/Khartoum.aspx

الآن تم تفعيل رابط الاستعلام عن نتائج الاساس ولاية الخرطوم 2018 برم الجلوس، ويمكنكم الدخول عبر الرابط السابق وكتابة رقم الجلوس للحصول على النتائج، وتتمني أسرة موقع نجوم مصرية المزيد من النجاح والتوقيق للجميع.