“الآن” نتائج شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2018 برقم الجلوس وجميع الولايات Sudan results

نتابع معكم إعلان نتائج شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2018، والتي ينتظرها الكثير من الطلاب وأولياء الامور في السودان، حيث تعد ولاية الخرطوم من أكبر الولايات السودانية، ويوجد بها عدد كبير من الطلاب بمرحلة الأساس، وقد بدأ الطلاب امتحانات الصف الثامن في الخامس من شهر مارس 2018، وأستمرت حتى المنتصف من نفس الشهر، لتبدأ عملية تصحيح أوراق الطلاب بشكل مباشر فور الانتهاء من أداء الامتحانات.

نتائج شهادة الأساس ولاية الخرطوم
نتيجة الصف الثامن 2018
نتيجة الصف الثامن 2018

نتائج شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2018

يترقب عدد كبير من الطلاب موعد ظهور نتيجة الصف الثامن بالسودان 2018، حيث تعد نتيجة امتحانات شهادة الأساس من أكثر ما يبحث عنه الطلاب خلال هذه الآونة، وذلك بعد فترة من أنتهاء الامتحانات، وقد أكد الدكتور فرح مصطفي فرح، وزير التربية والتعليم بالولاية أن عمليات تصحيح أوراق الطلاب تتم بشكل مستمر لسرعة الانتهاء منها وإعلان النتائج في أقرب وقت ممكن.

يذكر أن أعداد طلاب الأساس بولاية الخرطوم كبير جداً بالمقارنة من أعداد الطلاب في ولايات السودان بشكل عام، حيث وصل عدد الطلاب بالولاية لهذا العام نحو 154 ألف طالبة وطالبة بزيادة تصل إلي أكثر من 3% عن العام السابق.

وقد سارت امتحانات الطلاب بشكل منتظم في كافة المواد الدراسية التي أدي بها الطلاب الامتحانات، وهي:

  • القرآن الكريم
  • الفقه والعقيده
  • اللغة العربية
  • اللغة الانجليزية
  • الرياضيات
  • التربية التقنية
  • العلم في حياتنا
  • نحن والعالم المعاصر

وأشارت بعض المصادر داخل وزارة التربية والتعليم السودانية أنه من المنتظر أن يتم الإعلان عن نتائج شهادة الأساس بولاية الخرطوم 2018 في الأسبوع الأول من شهر مايو على أقصي تقدير، وسنقوم بوضع رابط الاستعلام عن النتائج برقم الجلوس لجميع الطلاب فور اعتماد النتائج وتفعيل الرابط الخاص بها.

نتائج ولاية الجزيرة

نتيجة الصف الثامن 2018 جميع الولايات

كما نقدم لجميع الطلاب رابط نتائج مرحلة الأساس في كافة ولايات السودان، والتي يتم وضع الرابط الخاص بكل ولاية من الولايات فور ظهور النتيجة بها.

نتائح امتحانات الاساس جميع الولايات

ويمكن لجميع الطلاب ترك أرقام الجلوس الخاصة بهم مع ذكر الولاية التابع لها عبر التعليقات، وسنقوم بتوفير النتيجة لكافة الطلاب فور ظهورها، وتتمني أسرة موقع نجوم مصرية النجاح والتوفيق لجميع الطلاب.

تحديث: تسود حالة من التوتر والقلق بين الطلاب وأولياء الأمور بعد تأخر إعلان نتيجة الصف الثامن بولاية الخرطوم، وخاصة بعد مرور وقت كبيرة على أنتهاء الامتحانات، كما أن هناك الكثير من النتائج قد تم الإعلان عنها عقب وقت قصير من أنتهاء الامتحانات، وهو الأمر الذي أثار القلق في نفوس الكثيرين.

أخر أخبار نتيجة الأساس بالخرطوم

أعلنت وزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم عن الموعد النهائي للإعلان عن نتائج الصف الثامن 2018، حيث أنه من المقرر أن يقوم وزير التربية والتعليم الدكتور فرح محمد فرح بالإعلان عن نتائج الامتحانات بالولاية يوم غد الإثنين الموافق 30-4-2018 خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده سيادته بقاعة الجيلاني، وسنقوم بوضع رابط الاستعلام عن النتائج بمجرد الإعلان عنه رسمياً.

تحديث: ظهرت الآن نتيجة شهادة الأساس بولاية الخرطوم 2018 برقم الجلوس، حيث قام بوزير التربية والتعليم السودانية بالإعلان عن النتائج صباح اليوم خلال المؤتمر الصحفي الذي حضره بقاعة الجيلاني، ويمكن الآن لجميع الطلبة والطالبات الحصول على النتيجة بكل سهولة ويسر عبر الرابط التالي:

http://result.esudan.gov.sd/Khartoum.aspx