نتائج شهادة الأساس ولاية الجزيرة 2018 -الصف الثامن- برقم الجلوس وجميع الولايات moe.gov.sd

نتائج شهادة الأساس بولاية الجزيرة 2018 من أكثر ما يشغل بال الكثير من الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الحالية، حيث يترقب الكثير من الطلاب إعلان نتيجة امتحانات شهادة الأساس برقم الجلوس لهذا العام، وذلك بعدما تم الانتهاء من اداء الامتحانات منذ فترة، وقد بدأت امتحانات شهادة مرحلة الأساس في ولاية الجزيرة في السادس من شهر مارس الماضي في جميع المواد الدراسية، وقد سارت الامتحانات بشكل جيد، كما لم يتم رصد أي مخالفات طوال فترة الامتحانات.

نتائج شهادة الأساس
نتائج شهادة الأساس ولاية الجزيرة 2018 -الصف الثامن- برقم الجلوس وجميع الولايات moe.gov.sd 1 18/4/2018 - 3:01 م
نتائج الأساس ولاية الجزيرة 2018

نتائج شهادة الأساس ولاية الجزيرة 2018

تعد نتيجة شهادة الأساس بولاية الجزيرة من أكثر النتائج بحثاً، وذلك نظراً لوجود عدد كبير من الطلاب بالولاية، حيث بلغ عدد الطلبة والطالبات نحو 73 ألف طالب وطالبة، وجميعهم ينتظر إعلان نتائج الامتحانات للتعرف على درجاتهم خلال هذا العام الدراسي.

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه قد تم العمل بشكل مكثف طوال الفترة السابقة لسرعة الانتهاء من تصحيح ورصد كافة درجات الطلاب بكافة المواد الدراسية التي أدي بها الطلاب الامتحانات، وهي:

القرآن الكريم الفقه والعقيده اللغة العربية اللغة الانجليزية الرياضيات التربية التقنية العلم في حياتنا نحن والعالم المعاصر

وقد أشارت بعض المصادر داخل وزارة التربية والتعليم أنه من المتوقع أن يكون موعد ظهور نتيجة شهادة الأساس 2018 ولاية الجزيرة خلال الفترة بين يوم 15، وحتى يوم 20 من شهر أبريل الجاري، وذلك عقب الانتهاء من كافة الإجراءات المتعلقة برفع درجات الطلاب عبر موقع الوزارة وتفعيل رابط الاستعلام عن النتائج برقم الجلوس.

نتيجة امتحانات ولاية الخرطوم

نتائج شهادة الأساس 2018

نتيجة الأساس بالسودان من أهم نتائج المراحل الدراسية أهمية، حيث تشكل مصدر أهتمام للكثيرين في كافة الولايات، وقد تم الإعلان عن نتائج امتحانات الصف الثامن في عدد من الولايات مثل: القضارف ونهر النيل وكسلا، وغيرها من ولايات السودان.

ويمكن للجميع الحصول على نتائج الأساس 2018 في جميع الولايات عبر الرابط التالي:

نتائج الأساس جميع الولايات 2018

وسنواصل متابعة كافة الأخبار المتعلقة بإعلان نتيجة مرحلة شهادة الأساس في ولاية الجزيرة وجميع ولايات السودان وعرضها على حضراتكم فور الإعلان عنها رسمياً، كما يمكنكم ترك أرقام الجلوس والأسم والولاية عبر التعليقات، وسنقوم بتوفير النتائج لكافة الطلاب بمجرد الإعلان عنها.

نتائج شهادة الأساس ولاية الجزيرة 2018 -الصف الثامن- برقم الجلوس وجميع الولايات moe.gov.sd 2 18/4/2018 - 3:01 م

تحديث: أعلنت وزيرة التربية والتعليم ولاية الجزيرة د.نادية العقاب عن أسماء الطلاب الأوائل بشهادة الأساس 2018، وقد جاءت الطالبة انفال جلال الجاك في المركز الأول بمجموع 280، كما أشارت الوزيرة إلي أن نسبة النجاح بشهادة الأساس لهذا العام قد بلغت 87.5% للتعليم الحكومي، و93.1% للمدارس الخاصة، ومن المقرر أن يتم تفعيل رابط الاستعلام عن النتائج خلال الساعات القليلة القادمة.

تحديث: لم يتم الإعلان عن وجود رابط للاستعلام عن نتائج الامتحانات بولاية الجزيرة حتى الآن، وإنما من خلال شركات المحمول فقط.