رابط مباشر: استخراج نتائج شهادة الأساس ولاية الخرطوم برقم الجلوس 2018 وجميع الولايات

نتائج شهادة الأساس ولاية الخرطوم وجميع ولايات السودان من أكثر ما يشغل الكثير من الطلبة وأولياء الأمور في دولة السودات الشقيقة، حيث انتهى جميع الطلاب من أداء امتحانات الصف الثامن في جميع ولايات السودان المختلفة، وينتظر الجميع الآن لحظة الإعلان عن نتائج الامتحانات.

رابط مباشر: استخراج نتائج شهادة الأساس ولاية الخرطوم برقم الجلوس 2018 وجميع الولايات 1 30/4/2018 - 11:05 ص

كانت امتحانات شهادة الأساس قد أنطلقت في المنتصف من شهر مارس الجاري بالنسبة لجميع الطلاب بكافة الولايات، كما كانت هناك متبعة مستمرة من وزارة التربية والتعليم السودانية لكافة الامتحانات بالولايات المختلفة لمنع وجود أي مخالفات.

نتائج شهادة الأساس بجميع الولايات
نتائج شهادة الأساس بجميع الولايات

نتيجة شهادة الأساس 2018 الصف الثامن

يذكر أن أعمال تصحيح أوراق امتحانات الطلاب قد بدأت فور انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات لسرعة الانتهاء منها وإعلان نتائج الامتحانات في أقرب وقت ممكن، وهذا ما أكد عليه وزير التربية والتعليم السوداني الدكتور فرح مصطفي، والذي تابع سير امتحانات الصف الثامن بجميع الولايات.

ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من كافة أعمال التصحيح لأوراق شهادة مرحلة الأساس بالسودان 2018 خلال الأيام القليلة القادمة، على أن يتم الإعلان عن النتائج خلال الأسبوع القادم.

ويتم الإعلان عن نتائج مرحلة شهادة الأساس 2018 بولايات السودان تباعاً في ولاية نهر النيل، كسلا، القضارف، الشمالية، جنوب دارفور، جنوب كردفان، النيل الابيض، سنار، شمال كردفان، النيل الازرق، البحر الاحمر، غرب دارفور، وسط دارفور وشمال دارفور.

نتيجة شهادة الاساس 2018

نتائج شهادة الاساس 2018
نتائج شهادة الاساس 2018

رابط نتائج شهادة الأساس في السودان لجميع الولايات 2018

نرفق لكم رابط الاستعلام عن نتائج الصف الثامن 2018 برقم الجلوس في جميع ولايات السودان عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية.

موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان

كما يمكن لجميع الطلاب ترك أرقام الجلوس واسم الولاية، وسنقوم باستخراج نتائج مرحلة شهادة الأساس 2018 لجميع الطلاب عبر الردود.

تحيث: تستمر حالة الترقب بين جميع الطلاب وأولياء الأمور في أنتظار إعلان نتائج الامتحانات لهذا العام، والتي أنتهت منذ أيام قليلة بولايات السودان المختلفة، وتسير حالياً عمليات التصحيح بشكل مستمر لسرعة الانتهاء من كافة أوراق الامتحانات مع تحري الدقة الكاملة لتجنب وجود أي خطأ بالنتائج.

نتائج السودان 2018

نقدم لكم كيفية معرفة نتائج الاساس السودانية 2018 عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وذلك من خلال عدد من الخطوات البسيطة، وهي:

نتائج شهادة الاساس برقم الجلوس
نتائج شهادة الاساس برقم الجلوس
  1. الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم المرفق بالاعلى.
  2. كتابة اسم الولاية
  3. كتابة رقم الجلوس
  4. الضغط على عرض النتائج

تحديث: نشير لجميع الطلبة والطالبات أن نتائج الاساس 2018 سيتم الغعلان عنها بشكل مفصل عن طريق عرض درجات جميع المواد التي أدي بها الطلاب الامتحانات، وتستمر حتى الآن عمليات التصحيح لأوراق الطلاب بكافة ولايات السودان حتى الانتهاء منها وعرض النتائج.

نتائج ولاية نهر النيل 2018

أعلنت وزارة التربية والتعليم بولاية نهر النيل عن ظهور نتيجة الصف الثامن 2018، حيث بلغت نسبة النجاح بين الطلبة والطالبات نحو 94.6% من أجمالي عدد الطلاب، ويمكنكم الن الحصول على نتائج الامتحانات من خلال الرابط التالي:

رابط نتائج امتحانات الاساس ولاية نهر النيل

تحديث: تم الإعلان عن نتيجة شهادة الأساس بولاية القضارف والنيل الازرق من قليل، ويجري الآن العمل على رفع نتائج الامتحانات وتفعيل رابط الاستعلام برقم الجلوس، وسنقوم بوضع رابط الاستعلام عن النتائج بمجرد تفعيلها.

تحديث: تم الإعلان عن نتيجة شهادة الاساس بولاية شمال كردفان، ويمكن لجميع الطلاب الحصول على نتائج الامتحانات برقم الجلوس عبر رابط نتائج الاساس بولاية شمال كردفان

نتائج الصف الثامن 2018 ولاية الجزيرة

يزداد الترقب والقلق بين الطلبة والطالبات خلال الساعات الحالية مع إقتراب إعلان نتيجة شهادة الأساس بولاية الجزيرة 2018، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الامتحانات برقم الجلوي لجميع الطلاب خلال الساعات القليلة القادمة، كما سنقوم بوضع رابط النتائج بمجرد تفعيله من قبل وزارة التربية والتعليم.

نتيجة الأساس بولاية الخرطوم

تقترب نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2018 من الظهور خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك عقب إعلان وزارة التربية والتعليم السودانية عن ظهور نتيجة الامتحانات بالولاية يوم غد الإثنين الموافق 30 أبريل 2018 عقب المؤتمر الصحفي الذي يحضره وزير التربية والتعليم الدكتور فرح مصطفي فرح بقاعة الجيلاني، وسنقوم بتوفير روابط النتيجة لجميع الطلاب بالولاية بمجرد الإعلان عنها رسمياً.

تحديث: أعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية عن ظهور نتائج شهادة الأساس 2018 بولاية الخرطوم، حيث بلغت نسبة النجاح بالولاية نحو 87% من الطلاب، وقد بدأ الكثير من الطلاب الآن في الحصول على النتيجة بكل سهولة ويسر، كما سنرفق لكم رابط النتائج بعد قليل.

http://result.esudan.gov.sd/Khartoum.aspx

تم تفعيل رابط الاستعلام عن نتيجة شهادة الأساس الخرطوم 2018 برقم الجلوس، ويمكن الآن لجميع الطلبة والطالبات الدخول عبر الرابط السابق والحصول على النتيجة بكل سهولة ويسر، ونتمني النجاح والتوفيق للجميع.