نتائج الثالث المتوسط في العراق 2018 الدور الأول عبر موقع ناجح ووزارة التربية العراقية

ينتظر الطلاب والطالبات ظهور نتائج الثالث المتوسط في العراق 2018 الدور الأول والثاني والثالث والرابع، خصوصًا بعدما أكد وزير التربية العراقية الدكتور محمد إقبال الصيدلي، أنه سوف يقوم باعتماد النتيجة رسميًا بحضور نخبة من خبراء التعليم والمدرسين الأوائل التربويين والإدرايين خلال أيام قليلة.

نتائج الثالث المتوسط في العراق 2018

نتائج الثالث المتوسط في العراق 2018

أعلنت هيئة التصحيح بوزارة التربية العراقية، أن أعمال التصحيح ما زالت مستمرة حتى هذه اللحظة، ويعمل الجميع على قدم وساق، تزامنًا مع سرعة ظهور نتائج الثالث المتوسط الدور الأول 2018 العراق، ولن تتأخر عن نهاية شهر يونيو – جوان الحالي، وتحديداً نهاية الأسبوع القادم.

ومن جانبه، صدرت نتائج السادس الابتدائي العراقية مطلع الشهر الجاري، حيث أن أعمال التصحيح لم تستمر أكثر من أسبوعين، حتى تتفرغ الوزارة العراقية تمامًا لامتحانات الصف الثالث المتوسط، من خلال تجهيز لجان الامتحانات وتوفير الإضاءة اللازمة وتلقي شكاوى الطلاب وأخيراً منع عمليات الغش والشغب وتسريب الامتحانات.

نتائج الثالث المتوسط | صورة ارشيفية ولم تظهر بعد
نتائج الثالث المتوسط | صورة ارشيفية ولم تظهر بعد

نتائج الثالث المتوسط في العراق 2018 الدور الأول عبر موقع ناجح ووزارة التربية العراقية 1 23/6/2018 - 6:22 م

ينتظر 450 ألف طالب وطالبة نتيجة الصف الثالث العراقي الدور الأول، حيث بدأت الامتحانات في يوم 28 مايو 20187، بينما انتهت تمامًا في 12 شهر يونيو الجاري، هذا وتعلن الوزارة نسبة النجاح وأسماء أوائل المتوسط عبر البث التليفزيوني والتلغرام ومواقع الإنترنت المختلفة، منها موقع ناجح وموقع النجاح والسومرية نيوز وأخيراً والأهم موقع وزارة التربية العراقية.

وزارة التربية العراقية

احصل على نتائج الثالث المتوسط في العراق 2018 بالرقم الامتحاني فور ظهورها فقط اكتب رقمك واسمك والمحافظة في تعليق.

  1. الرصافة الاولى (لم تظهر بعد) من هنا.
  2. الرصافة الثانية.
  3. الرصافة الثالثة.
  4.  الكرخ الاولى.
  5. الكرخ الثانية.
  6. الكرخ الثالثة.
  7. البصرة.
  8. نتائج الثالث المتوسط الدور الأول 2018 الانبار.
  9. النجف بالعراق.
  10. كربلاء.
  11. واسط.
  12. بابل.
  13. ديالى.
  14. القادسية.
  15. ذي قار.
  16. صلاح الدين.
  17. كركوك.
  18. ميسان.
  19. نتائج الدور الأول 2018 السليمانية.
  20. اربيل.

وما زلنا نتابع معكم مستجدات نتائج الثالث المتوسط العراق الدور الأول، والتي لم تظهر بعد، كما أنه لم يتم تحديد موعد نهائي لصدورها وصدور أسماء الأوائل ونسب النجاح العامة، وسط حالة كبيرة من الترقب والانتظار والرعب بين الطلاب وأولياء الأمور، لأن النتيجة محط أنظارهم في هذه الأوقات من كل عام.

وجدير بالذكر أن حالة من التوتر والقلق تسود بين طلاب الصف 3 المتوسط، حيث بدأ العد التنازلي على توافر نتائج الثالث المتوسط في العراق 2018 رسميًا.