ظهرت الآن..استعلم عن نتائج توجيهي الأردن الدورة الشتوية برقم الجلوس- ننشر رابط مباشر لموقع وزارة التربية والتعليم الأردنية

نتائج توجيهي الأردن الدورة الشتوية 2018 ، هي محط أنظار واهتمام جميع الطلاب عقب أن صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أنه من المتوقع أن يتم إعلان نتائج الثانوية العامة الأردنية في منتصف الشهر الحالي، ولهذا يتابع معكم موقع نجوم مصرية أنباء إعلان نتائج توجيه الأردن للدورة الشتوية.

نتائج شتوية الأردن التوجيهي

نتائج توجيهي الأردن الدورة الشتوية 2018

حيث تعد نتائج نتائج توجيهي الأردن الدورة الشتوية، من أهم النتائج التي يهتم بها الطالب الأردني، ويختلف نظام ثانوية الأردن عن مختلف الدول حيث ينقسم إلى دورة في الشتاء ويتم إعلان نتائجها خلال شهر شباط (فبراير)، أما القسم الثاني فيتم عقده في فصل الصيف، ويتم إعلان نتائج التوجيهي لهذا الفصل في شهر يونيو.

نتيجة الثانوية الأردنية الدورة الشتوية 2018

حيث أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، في المؤتمر الصحفي الذي تم عقده من أجل الإعلان عن موعد نتيجة الثانوية العامة الأردنية الدورة الشتوية، أنه تم الانتهاء من جميع أعمال التصحيح لجميع المباحث في امتحان نتائج توجيهي الأردن الدورة الشتوية، مشيرا إلى أن الإدارة استلمت جميع دفاتر إجابات الطلبة.

نتائج توجيهي الأردن
وزارة التربية والتعليم الأردنية

نتائج التوجيهي

  • حيث أنتهي جميع طلاب الثانوية الأردنية من أداء امتحانات توجيهي الدورة الشتوية، يوم 10 يناير الماضي، ويشار إلى أنه بلغ عدد الطلاب الذين خاضوا امتحانات الثانوية الأردنية لدورة الشتاء العام الحالي (158819) طالبا وطالبة، لجميع الأقسام.
  • وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، أن الوزارة لم تتلقي أي شكاوى من جانب طلاب نتائج توجيهي الأردن الدورة الشتوية.
  • ويشار إلى أن الوزارة الآن تتابع أعمال المراجعة الشاملة والتدقيق من أجل عرض نتائج التوجيهي خلال أيام.

استعلم نتائج توجيهي الأردن الدورة الشتوية موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية

حيث من المقرر أن يتمكن جميع طلاب الثانوية الأردنية لجميع الأقسام من معرفة نتائج توجيهي الأردن الدورة الشتوية 2018، من حلال موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية، حيث يقوم الطالب بالدخول على الموقع وإدخال رقم الجلوس ومن ثم كتابة رقم الجلوس والضغط على زر عرض النتيجة.

  • من المتوقع أن يتم إعلان نتائج الطلاب منتصف الأسبوع المقبل
  • ظهرت الآن نتائج توجيهي الأردن.