هنا رابط نتائج المراسلة دورة ماي 2018 “نتيجة امتحان إثبات المستوي 2018 ” كل المراحل الابتدائي والمتوسط موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد onefd.edu.dz

ننشر روابط الاستعلام عن نتائج امتحان إثبات المستوي 2018 ” نتائج المراسلة 2018 ” لجميع الطلاب المتقدمين عبر موقع الديوان الوطني والتكوين عن بعد onefd، حيث تتوالي وزارة التربية الوطنية بالجزائر بالإعلان عن نتائج المراحل المختلفة التعليمية التعليم الابتدائي والتعليم المتوسط والبكالوريا ” وجاء الآن ترقب معرفة موعد ظهور نتيجة إثبات المستوي 2018.

onefd.edu.dz

سوف تضمن نتائج امتحان إثبات المستوي 2018 ” دورة ماي جميع ولايات الجزائر، حيث فور رفع نتائج المراسلة 2018 سوف نوفر روابط الاستعلام من خلال موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد التابع لوزارة التربية الوطنية الجزائرية وتشمل الولايات.. ” ولاية تلمسان – ولاية أغواط – ولاية الشلف – ولاية سعيدة – ولاية سكيكدة – ولاية وهران -ولاية قسطنينية – ولاية بجاية – ولاية مستغانم -ولاية المدية -ولاية سطيف -ولاية ورقلة – ولاية تبسة – ولاية تيزي وزو – ولاية الجزائر – ولاية إدرار.

نتائج امتحان المستوي دورة ماي 2018

لم تصرح وزارة التربية الوطنية على موعد معين لظهور نتائج المراسلة دورة ماي 2018 ” امتحان إثبات المستوي 2018 ” ولكن هناك بعض التصريحات التي تشير أنه من المحتمل ظهور نتيجة إثبات امتحان المستوي 2018 خلال نهاية شهر يونيو الحالي ومن خلال تحديثات المقال سوف تحد كل جديد.

نتائج المراسلة 2018

ننشر روابط الاستعلام عن نتائج امتحان المستوى 2018 عبر موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد، حيث نظام التعليم عن بعد من أحدث الآنظمة التي تطرحها وزارة التربية الوطنية بقيادة السيدة نورية بن غبريط لمساعدة الطلاب على التعليم في أي حال من الأحوال  ويعتبر موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد تابع لموقع الوزارة.inscriptic.onefd.edu.dz

لم توفر حتى ساعتنا الحالية نتائج المراسلة وامتحان المستوي 2018 لجميع الطلاب التابعين لنظام التعليم عن بعد، وسوف نرصد لكم لحظة نشر نورية بن غبريط الساعة المحددة لرفع نتائج إثبات المستوي 2018 دورة ماي.

قامت وزارة الديوان الوطني والتعليم عن بعد بإعلان نتائج المراسلة وامتحان إثبات المستوى 2018 لبعض ولايات الجزائر وهم الورقلة وإدرار وتيزى وزو، وخلال الساعات القادمة سوف تفرج وزارة التربية الوطنية الجزائر عن نتائج المراسلة 2018 ” نتائج امتحان إثبات المستوى 2018 ” لبقية محافظات الجزائر.

صرحت وزارة التربية الوطنية أن سبب تأخير ظهور نتائج المراسلة 2018 دورة ماي يرجع إلى وجود عطب بالموقع الوطني للتعليم والتكوين عن بعد وفور حل هذا العطل سوف نوفر لكم النتائج الخاصة بإثبات المستوى 2018 وظهور بقية المحافظات التي لم تظهر بعد وكل ذلك لن يطول كثيرا لمعرفة طلابنا بتفاصيل الأمر.

على ما يبدو أن قلق الطلاب ازداد كثيرا ولم تلتفت وزارة التربية الوطنية لهذا الأمر، ولذا بدأ استعداد موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد برفع نتائج المراسلة تباعا محافظة تلو الأخرى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

18 تعليقات
  1. Avatar of Abd LE Hakim
    Abd LE Hakim يقول

    اوريد كشف النقاط السنة 2018

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    خرجت نتائج مرسلة

  3. Avatar of
    غير معروف يقول

    خرجو نتائج مرسلة

  4. Avatar of قبء
    قبء يقول

    ؤبليبف\ يسقب\ بش\شس يفلشسشئغ لثيقصس

  5. Avatar of
    غير معروف يقول

    وقتاش تخرج نتائج المراسلة بولاية تبسة راكم كرهتونا

  6. Avatar of يسرى بوسعيد
    يسرى بوسعيد يقول

    بفففف قتلتنل لخلايع وكتاش تخرج ورقلة😥😧😦😰

  7. Avatar of يسرى بوسعيد
    يسرى بوسعيد يقول

    راهم خرجو مي مزال ما كملوش كل لولايات قتلونا بلخلايع😰😩😧وينتا تخرج ورقلة

  8. Avatar of
    غير معروف يقول

    خرجو نتائج مراسلة او انا محبوش يطلعولي قولولي كيفاه دكا

  9. Avatar of
    غير معروف يقول

    متى نتائج ولاية الشلف

  10. Avatar of
    غير معروف يقول

    كيف اقوم بمعرفة نتيجتي فالمراسله

  11. Avatar of
    غير معروف يقول

    راهي خرجت نتائج المراسلة

  12. Avatar of جوجو
    جوجو يقول

    علاش مزال مخرجتش النتائج رغم انوا ليوم 2 جويليلة ومزال مخرجتش

  13. Avatar of سيد احمد
    سيد احمد يقول

    متى تعلن نتائج المراسلة 2018 لماذا كل هذا التاخير لحد الان

  14. Avatar of
    غير معروف يقول

    لماذا لحد الان لم تخرح نتائج المراسلة برغم ان اليوم اول جويلية

  15. Avatar of صالح
    صالح يقول

    لماذا لحد لان لم تعلم نتاءج المراسلة مع العلم ان اخر يوم في شهر جوان كما قلتم لنا

  16. Avatar of
    غير معروف يقول

    وكتاه النتائج كل يوم تقول ا غدوا الانترنت قريب تتخلاص

  17. Avatar of
    غير معروف يقول

    امتحانات المراسلة هي الأولى التي تجرى على المستوى الوطني. .لماذا كل هذا التأخير في تصحيح أو ظهور النتائج.؟؟ … والله عييتونا كل يوم ندير طلة ومزااال ياو كنكسيون قريب تكمل ونتوما مزال مطلعتوش نتائج

  18. Avatar of صهيب بريد المحبة
    صهيب بريد المحبة يقول

    لماد يترك صاحب المراسلة هده المدة لمعرفة نتيجةمع علم انهم من الاوائل الدين جتازو الامتحانات قبل الابتدائي والمتوسط