نتائج امتحانات جامعة حلوان helwan.edu.eg نتيجة خدمة اجتماعية حلوان

كشف اليوم مركز تكنولوجيا المعلومات في جامعة حلوان، في بيان رسمي عن نتيجة الفصل الدراسي الثاني لطلاب وطالبات كلية الخدمة الاجتماعي للفرق الدراسية الأولى والثانية والثالثة، وذلك في العام الدراسي الجديد 2017 -2018، حيث أتاحت الوزارة النتائج لكافة الطلاب منذ قليل من أجل الحصول عليها عقب اعتمادها.

نتائج امتحانات جامعة حلوان

نتائج امتحانات جامعة حلوان

وكانت نتيجة خدمة اجتماعية في جامعة حلوان، أهم ما يشغل عدد كبير من طلاب السنة الدراسية الحالية في جامعة حلوان، حيث إن النتيجة كان من المقرر أن يتم اعتمادها في الأسبوع الحالي، وقد تم اعتمادها في وقت متأخر من أمس الخميس، عقب مراجعة النتائج من قبل رئيس الكلية واعتمادها بشكل رسمي.

ويستطيع كافة الطلاب الحصول على النتيجة بسهولة من خلال الدخول إلى موقع نتائج امتحانات جامعة حلوان، ثم الدخول إلى صفحة الطالب المخصصة من قبل شئون الطلبة، والحصول على النتيجة بسهولة مع بيان الدرجات الخاصة بكل مادة والتقدير العام في نهاية البيان الموضح من قبل الكلية.

الجدير بالذكر أن طلاب وطالبات خدمة اجتماعية في جامعة حلوان، قد أنهوا اختبارات نهاية العام الدراسي في الشهر الماضي، وذلك عقب الامتحانات التي استمرت لما يقرب من شهر كامل، وقد أعلنت الجامعة على إن النتائج سوف تظهر عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.