التخطي إلى المحتوى
“خلال ساعات” نتائج امتحانات الصف الثالث والرابع الابتدائي 2019 الترم الأول.. من خلال الموقع الالكتروني للتعليم الأساسي
نتائج الصف الثالث الابتدائى 2019

بعد انتهاء الطلاب والطالبات من اداء امتحانات الترم الأول2019 للمرحلة الابتدائية، والتي انتهت منذ 15 يوم بالنسبة للمراحل الثاني والثالث والرابع الابتدائي، ومنذ أيام قليلة بالنسبة لباقي المراحل الابتدائية المختلفة، حيث بدأ ترقب الطلاب وأولياء الأمور لنتائج امتحانات الترم الأول2019 بالنسبة للصف الثالث والرابع الابتدائي في جميع المحافظات، والتي سوف تقوم وزارة التربية والتعليم بالإعلان عنها فور اعتمادها مباشرةً.

والجدير بالذكر أن نظام التعليم المطور هذا العام قد أثبت نجاحه للعام الثاني على التوالي بعد إلغاء نظام الشهادة الابتدائية، واعتبار جميع مراحل الابتدائية هي مراحلة انتقالية فقط للمرحلة الإعدادية.
وسوف نقدم لكم في موقع “نجوم مصرية “آخر الأخبار فيما يخص نتائج المراحل الثالث والرابع الابتدائي بالنسبة للقاهرة والجيزة للترم الأول لعام 2019م.

آخر أخبار نتائج المراحل الابتدائية الترم الأول للعام 2019م:

• أكدت مديريات التربية والتعليم أن أسئلة امتحانات المراحل الابتدائية، لم تسجل أي شكاوى من الطلاب وأن الامتحانات كانت بمستوى الطالب المتوسط.
• من المُتوقع إعلان نتيجة الصف الثاني والثالث الابتدائي خلال منتصف الأسبوع القادم، أما بالنسبة للصف الخامس والسادس الابتدائي، فمن المتوقع إعلان نتائجهم خلال الأسبوع الأخير من شهر يناير الحالي.
• تم الانتهاء من تصحيح أوراق إجابات بعض المواد في بعض ادارات محافظات القاهرة والجيزة، و وجارى إلى الآن استكمال تصحيح بقية المواد بما تتضمن مادة المستوى الرفيع بالنسبة للمدارس اللغات.
• سوف يتم الاستعلام عن نتائج امتحانات جميع مراحل النقل الابتدائية من خلال مديريات التربية والتعليم أو ادارات المدارس التابع لها الطالب، وسوف يتم الإعلان الكترونياً عنها من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الأساسى فور اعتمادها.

خطوات الاستعلام الالكتروني عن نتائج مرحلة الثالث والرابع الابتدائى2019 الترم الأول:

1- يتم الدخول على الصفحة الرئيسية لبوابة نتائج التعليم الاساسى من هنا.
2- اضغط على جملة ” نتيجة مراحل النقل للتعليم الاساسى”.

نتائج الصف الثالث
نتائج امتحانات الصف الثالث والرابع الابتدائي 2019 الترم الأول.. من خلال الموقع الالكتروني للتعليم الأساسي

3- ادخل الرقم القومي الخاص بالطالب والذي سوف تجده بشهادة ميلاد الطالب.
4- اختر المرحلة الابتدائية ثم الصف الدراسي سواء الثالث أو الرابع الابتدائي ثم العام الدراسي.
5- اختر الفصل الدراسي الأول ثم عرض النتيجة.

موقع نتائج امتحانات الصف الثالث والرابع الابتدائى
نتيجة الطلاب الفصل الدراسى الاول

سوف يتم تفعٌيل خانة النتيجة والاستعلام عن النتائج قريباً فور اعتمادها في الإدارات التعليمية، ويجب العلم بأن ظهور النتائج على الموقع الالكتروني للتعليم الأساسي يمكن أن يتأخر بضع ساعات، عن ظهورها بالمدرسة التابع لها الطالب فلا داعي للقلق والحيرة.

ويُمكنك ترك الاسم، ورقم الجلوس، والإدارة التابع لها الطالب، وسوف نوافيكم بالنتيجة فور ظهورها ودعواتنا لجميع الطلاب بالتوفيق والنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.