أعرف نتائج ابناؤنا في الخارج 2018 رقم الجلوس عبر وزارة التربية والتعليم sabroad.emis.gov.eg لامتحانات الابتدائي والاعدادي والثانوي

استعلم عن نتائج أبناؤنا في الخارج برقم الجلوس 2018 الدور الأول عبر رابط وزارة التربية والتعليم abroad.emis.gov.eg، وذلك بعد ساعات من اعتماد نتائج الامتحانات للمصريين المغتربين المقيمين خارج الوطن من قبل الدكتور رضا حجازي.

نتيجة ابناؤنا في الخارج وزارة التربية والتعليم

نتائج المصريين في الخارج

اعتمد أمس الاثنين الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام، والرئيس العام لامتحانات “ابناؤنا في الخارج” نتيجة الدور الأول من العام الدراسي الحالي بنسبة نجاح وصلت إلى 98,22%، مشيراً أن نتيجة الطلاب سيتم نشرها إلكترونياً عبر وزارة التربية والتعليم للاستعلام برقم الجلوس والرقم القومي اليوم الثلاثاء 15 مايو.

ويمكن الحصول على نتيجة أبناؤنا في الخارج ” المصريين المغتربين” من خلال الرابط أدناه، سواء برقم الجلوس الخاص بالطالب، أو بالرقم القومي.

رابط نتيجة ابناؤنا في الخارج

وكما يعلم الجميع أن امتحانات ابناؤنا في الخارج تكون تحت إشراف وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في جميع سفارات وقنصليات مصر بدول العالم لجميع الصفوف الدراسية من الصف الأول الابتدائي حتى الصف الثاني الثانوي، وسيتم عرض جميع نتائج تلك الصفوف خلال دقائق عبر موقع الوزارة.

ومن المنتظر أن يشهد موقع وزارة التربية والتعليم خلال الساعات المقبلة ضغط كبير نتيجة توافد أعداد كبيرة من المصريين المغتربين الخارج على استخراج نتائجهم في مختلف المراحل الدراسية.

ولم يرسب في امتحانات أبناؤنا بالخارج سوى 1850 طالب وطالبة، وستكون أمامهم فرصة أخرى يوم السابع من شهر يوليو القادم، لتدارك الموقف في امتحانات الدور الثاني.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.