نتائج المربع الإلكتروني للمراحل الدراسية الابتدائية والمراحل المتوسطة بعد ظ

ينتظر الجميع في الدولة الكويتية الشقيقة بعد الإنتهاء من الإمتحانات الخاصة بالصل الأول الإبتدائى والمرحلة الابتدائية بأكملها أن يتم الإعلان عن نتائج المربع الإلكتروني بالكويت، وتعمل وزارة التربية والتعليم في الكويت بنظام إلكتروني مميز هو نظام المربع الإلكتروني من خلال هذا النظام يمكن معرفة نتائج جميع الإختبارات سواء كانت شهرية أو نصف العام أو نهاية السنة الدراسية.

نتائج المربع الإلكتروني

نتائج المربع الإلكتروني

أعلنت وزارة التربية والتعليم الكويتية انه يمكن لأى طالب في الكويت أن يتعرف على كافة الإختبارات الخاصة به، وذلك عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني لنتائج المربع الإلكتروني، والخطوة الثانيى البدء في تسجيل حساب جديد، وتفعليه والقيام بالتعرف على النتائج الخاصة به فور الإعلان عنها من خلال إدخال الرقم السري الخاص بالطالب، وسوف يتم عرض كافة درجات الطالب الكويتي سواء إختبارات شهرية أو نصف العام أو نهاية العام.

جدير بالذكر وأن إمتحانات المراحل الابتدائية للمربع الإلكتروني قد انتهت أمس الأحد الموافق الرابع والعشرون من الشهر الجاري، لذلك بدأ الجميع الآن في البحث عن توقيت إعلان نتائج المربع الإلكتروني للمرحلة الابتدائية، كما وأن المرحلة الثانوية قد بدأت في إختباراتها اليوم الإثنين الموافق الخامس والعشرون من شهر ديسمبر الجاري.

المربع الإلكتروني

وسوف تستمر إمتحانات الثانوية العامة الكويتية منذ اليوم الإثنين 25 ديسمبر 2017، وسوف تستمر إلى يوم الثامن والعشرون من الشهر ذاته، على أن تبدأ الأجازة الخاصة بالفصل الدراسي الأول منذ الرابع عشر من شهر يناير وتستمر إلى أخر الشهر، ولكن الجميع الآن ينتظر الإعلان عن نتائج المربع الإلكتروني تابعونا في موقعنا نجوم مصرية لنرصد لكم النتائج فور الإعلان عنها، ونتمنى التوفيق للجميع.

نتائج المربع الالكتروني

تحديث.. تابعونا من خلال الرابط الموضح أعلى المقالة نعرض إليكم نتائج المرحلة الابتدائية نتيجة الصف الخامس بالكويت، فقط على الطالب أن يدخل رقم الجلوس الخاص به وسوف تعرض إليه النتيجة على الفور.

جميع الطلاب في حالة شغف كبيرة اليوم منتظين إعلان النتيجة الخاصة بهم، ولكن لم يتم الإعلان عن نتيجة الخامس الابتدائي بالكويت بعد، فوسط تصريحات من وزارة التربية والتعليم أكدت من خلالها أن عمليات التصحيح ما زالت مستمرة حتى الان.

تحديث.. ظهرت الآن نتائج المربع الإلكتروني بالكويت، ويمكن للطلاب الآن الإستعلام عن النتائج الخاصة بهم من خلال موقع الطالب أو الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الكويتية من خلال الرابط الموضح أعلى المقالة، ونتمنى التوفيق للجميع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.