نتائج الطلاب برقم الهوية الكويت 2018 وزارة التربية والتعليم مربع إلكتروني

نشرت وزارة التربية والتعليم بدولة الكويت صباح اليوم الأربعاء الموافق 16 مايو 2018 نتائج الطلاب برقم الهوية أو الرقم المدني، حيث توافرت جميع نتائج مراحل الطلاب باستثناء طلاب الصف الثاني عشر، ويمكن باقي الصفوف من الاستعلام عن نتائج المربع الإلكتروني بالكويت بكل سهولة الآن.

نتائج الطلاب برقم الهوية الكويت

وتتوافر جميع نتائج طلاب الكويت 2018 من المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية، حيث انتهت الاختبارات لجميع المراحل السنية بالكويت منذ بضع أيام، وتمكنت وزارة التربية والتعليم من الانتهاء من التصحيح ورفع الدرجات كاملة لكل طالب عند إدخال الرقم المدني عبر البوابة الإلكترونية.

نتائج الطلاب برقم الهوية 2018

نأتي إلى تلك اللحظة التي تميز كل ناجح مع إعلان نتائج الطلاب بالكويت 2018، والتي أعلنتها رزنامة وزارة التربية والتعليم بالكويت منذ لحظات قليلة، ونكون معكم في تلك الفرحة السعيدة لكل طالب قبل حلول شهر رمضان للاطمئنان على نتائج الفصل الدراسي الثاني.

موقع وزارة التربية والتعليم

يمكن للجميع التعرف على نتائج الطلاب 2018 بالكويت من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم وذلك من خلال الخطوات التالية؛

  • الدخول إلى رابط المربع الإلكتروني من هنا.
  • إدخال الرقم المدني.
  • ثم الضغط على كلمة “بحث”.
  • تظهر جميع درجات الطالب.

وهناك موقع آخر يخص الطالب يتعرف من خلال على نتائج الفصل الدراسي من خلال الرقم السري لكل طالب، وسوف يستعلم عن درجات الاختبارات والمجموع الكلي، ونتمنى لجميع الطلاب الأعزاء بالتوفيق والنجاح خلال نتائج نهاية العام الدراسي لعام 2018-2017.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.