التخطي إلى المحتوى
بوابة نتائج التعليم الأساسي في القاهرة | معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة 2019 الترم الثاني “الآن”

من المنتظر إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة القاهرة للفصل الدراسي الثاني 2019، خلال أيام قليلة قليلة عبر رابط موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي، بعد أن يتم اعتمادها رسميآ من قبل السيد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة وقد أعلنت مصادر رسمية من وزارة التربية والتعليم في محافظة القاهرة بأن عمليات التصحيح تتم حالياً بدقة عالية، ويذكر بأن نسبة نجاح الطلاب للفصل الدراسي الأول 2019 بلغت “76.6%”، يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الترم الأول 2019، عبر رابط موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة

هذا وقد وتقدم لآداء امتحانات الشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2019 “152848” طالب وطالبة، وحضر منهم “150556” طالب وطالبة، وعدد الناجحيم من الطلاب والطالبات “115323”، هذا وتعتبر محافظة القاهرة أولى محافظات الجمهورية التي تعلن نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي.

بوابة نتائج التعليم الأساسي في القاهرة

إليك رابط موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الترم الثاني 2019، للاستعلام عن النتيجة بكل سهولة، حيث يعد موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي خاص فقط بنتائج محافظة القاهرة فقط ولجميع المراحل التعليمية “المرحلة الابتدائية، المرحلة الاعدادية، المرحلة الثانوية”، وقد تم انشائه من قبل السيد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، ويمكنكم الآن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 في القاهرة عبر رابط موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي لمحافظة القاهرة برقم الجلوس.

موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي

موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي

ويمكن لجميع طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية في محافظة القاهرة ترك تعلق برقم الجلوس الخاص بهم، في حال لم يتمكنوا من الحصول على النتيجة بسبب الضغط على موقع بوابة التعليم الأساسي، وسوف نساعدكم فوراً بالحصور على النتيجة.

تجري الآن أعمال المراجعة النهائية لنتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة القاهرة، ثم يتم إرسال نتيجة اعدادية القاهرة إلى مقر المحافظة لاعتمادها رسمياً، ليتم رفعها على الفور عبر موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي ليحصل الطلاب على نتيجة اعدادية القاهرة برقم الجلوس.

أوشكت محافظة القاهرة على الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة، وذلك خلال الساعات القليلة القادمة من صباح يوم السبت، وذلك بعد أن تم الانتهاء رسميا من تصحيح ومراجعة جميع أوراق الصف الثالث الاعدادي بالمحافظة، يمكنكم متابعة ظهور النتيجة عبر الرابط المدرج بالأعلى.

اعتمدت نتيجة تالتة اعدادي في القاهرة 2019 منذ قليل بنسبة نجاح وصلت 82%، وستكون نتائج الطلاب متاحة برقم الجلوس خلال ساعات، ترقبوا..

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة القاهرة الآن برقم الجلوس على رابط موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي، أصبح بإمكان الطلاب الآن الحصول على نتيجة اعدادية القاهرة بالدخول على رابط موقع بوابة النتائج وإدخال رقم الجلوس لمعرفة درجات الصف الثالث الاعدادي آخر السنة.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

  1. الموقع مش بيفتح عند المرحلة الدراسية … ممكن نتيجة اولى اعدادي .مدرسة مودرن سكول الزهراء رقم الجلوس٧٦٢٥ باسم هاجر هشام

    1. اسم الطالب منار وليد كمال محمود على
      الحالة
      المرحلة الاعدادية
      الصف الثالث
      الإدارة التعليمية المطرية
      المدرسة المسلة ص
      الفصل الدراسى
      اسـم المـادة الـدرجـة
      لغة عربية 73.5
      لغة اجنبية 35.5
      رياضيات 42.5
      علوم 28
      دراسات اجتماعية 23.5
      المجموع الكلي 203

    1. اسم الطالب ايه مصطفى عبدالرحمن مصطفى تبرى
      الحالة
      المرحلة الاعدادية
      الصف الثالث
      الإدارة التعليمية المطرية
      المدرسة المحمدية
      الفصل الدراسى
      اسـم المـادة الـدرجـة
      لغة عربية 64
      لغة اجنبية 30
      رياضيات 45.5
      علوم 35.5
      دراسات اجتماعية 20
      المجموع الكلي 195

    1. اسم الطالب محمد احمد اسامه عبد الحكم
      الحالة
      المرحلة الاعدادية
      الصف الثالث
      الإدارة التعليمية شرق مدينة نصر
      المدرسة العلا الحديثة الخاصة قسم العربى
      الفصل الدراسى
      اسـم المـادة الـدرجـة
      لغة عربية null
      لغة اجنبية null
      رياضيات null
      علوم null
      دراسات اجتماعية null
      المجموع الكلي null

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.