نتائج الطلاب البكالوريا في سوريا حسب رقم الاكتتاب والاسم من وزارة التربية السورية الموقع الرسمي


قريبا سيتم اعتماد نتائج البكالوريا 2019 سوريا بجميع أنحاء مدن ومناطق دولة سورية، حيث يمكن لجميع الطلاب معرفة نتائجهم عن طريق الولوج على البوابة الإلكترونية التابعة وزارة التربية السورية على شبكة الأنترنت، حيث سيتم اعتماد النتيجة رسميا من قبل الوزير السوري للتعليم رسميا خلال ساعات قليلة، كما سيعلن ظهيرة اليوم أسماء الطلاب الأوائل ونسبة النجاح للعام الدارسي الحالي .

نتائج الطلاب البكالوريا في سوريا

بكل سهولة يمكنكم استعلام عن نتائج البكالوريا حسب الاسم والكنية من خلال الدخول على بوابة النتائج الامتحانية moed. gov. sy الرسمية على أي متصفح المثبت على جهازك الشخصي، ومن خلال هذا الرابط يمكنكم بكل سهولة كتابة البيانات الخاصة بكل واختيار الشعبة لمعرفة الدرجات في كل مادة والمجموع الكلي لكافة الأقسام الأدبية والعلمية والنسوية وباقي الشعب الأخري التعليمية التي أتاحتها وزارة التربية السورية لجميع الطلاب السوريين .

الموقع الإلكتروني للوزارة قد رفقناه لجميع الطلاب الثانوية العامة وأيضا أولياء الأمور بالأعلى، وفور اعتماد النتيجة سيتم أسدال الساتر عن النتيجة وسوف تعلن وزارة التربية السورية عن صدور نتائج البكالوريا 2019 سوريا بشكل رسمي بكافة أنحاء المدن والمناطق السورية مساء اليوم بأذن الله تعالي .

لجنة الكنترول والتصحيح انتهت أخيرا من عمليات رصد وتجميع الدرجات بكافة المواد الدراسية، حيث أعلنت الصفحة الرسمية لوزارة التربية السورية للتعليم على شبكة التواصل الاجتماعي الفيسبوك بان جميع الإدارات التعليمية بكافة المحافظات السورية انتهت من أعمالها، وان النتيجة ستكون جاهزة أمام سيادة الوزير السوري للتعليم خلال ساعات وسوف يقوم باعتمادها رسميا، من ثم ستعلن على وزارة التربية السورية بوابة نتائج الامتحانات الثانوية العامة .


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!