نتائج الصف الثاني عشر بالرقم المدني الكويت 2022

أعلنت وزارة التربية الكويتية بشكل رسمي عن نتائج الصف الثاني عشر بالرقم المدني الكويت، ويتم ذلك من خلال موقع المربع الإلكتروني الذي وضعته الوزارة في خدمة الطلاب وفي هذا وقاية لهم من الإصابة بفايروس كورونا، لأنه يجنّبهم عناء التنقل إلى المدارس من أجل الاستعلام عن النتائج، وبعد التحقق من كل درجات الطلاب تمّ اعتمادها رسميا لتعرض في الموقع، وهذا ما سنتحدث عنه من خلال مقالناعبر موقع نجوم مصرية.

نتائج الصف الثاني عشر بالرقم المدني الكويت 2022

نتائج الصف الثاني عشر بالرقم المدني الكويت

ازداد البحث من طرف طلاب الثانوية العامة بـ الكويت عن نتائج الصف الثاني عشر بالرقم المدني الكويت، وتجدر الإشارة في هذا الصدد إلى أنه يمكن لكل طالب التعرف على نتيجته من خلال موقع المربع الالكتروني باتباع ما يلي:

  • أولا: الدخول إلى موقع المربع الإلكتروني الذي وضعته الوزارة.
  • ثانيا: بعد الولوج إلى الموقع يجب على الطالب أن ينقر على الرابط الخاص بالتحويل إلى صفحة “الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة”.
  • ثالثا: يتوجب عليه تعبئة بعض البيانات الشخصية الخاصة بهن وهي (رقم الجلوس، القسم، الرقم المدني).
  • رابعا: بعد أن ينهي إدراج كل البيانات الشخصية، يتوجب عليه أن ينقر على زر البحث، وبعدها بثوان ستظهر النتيجة الخاصة به مع درجاته.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية الموضوع الذي خصصناه لموضوع نتائج الصف الثاني عشر بالرقم المدني الكويت، والتي بحث عنها طلاب الثانوية العامة الذين أدّوا امتحانات الفصل الأول على أكمل وجه، وبعد ظهورها أصبحت متاحة للاطلاع عليها على موقع المربع الإلكتروني، نتمنى التوفيق لكل الطلاب في الكويت.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. شادي محمد شوقي الشيخ يقول

    اتعرف علي شهادتك من هذا الموقع