استعلام نتائج الصف الثاني عشر “الثانوية العامة” بالكويت 2018 بالرقم المدني ورقم الجلوس عبر موقع المربع الإلكتروني

تسود الآن حالة من الترقب والقلق بين الطلاب في أنتظار موعد إعلان نتائج الصف الثاني عشر عبر موقع المربع الإلكتروني لنتائج طلاب الكويت، حيث أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة بالكويت يوم 4-6-2018، وفق رزنامة وزارة التربية الكويتية، وبعدها سيتمكن الطلاب من الحصول على نتائج الثاني عشر بالكويت بالرقم المدني ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية.

نتائج الصف الثاني عشر

استعلام نتائج الصف الثاني عشر بالكويت 2018

أنهي طلاب الصف الثاني عشر اختبارات الفترة الدراسية الأولي والتي بدأت منذ السابع عشر من شهور مايو، وستستمر حتى نهاية الشهر، حيث يؤدي جميع الطلاب الاختبارات وسط أجواء مناسبة، وقد نجحت الوزارة في المرور بالاختبارات بشكل جيد بعد التعاون المثمر بين وزارة التربية الكويتية والإدارات التعليمية بكافة المحافظات.

وينتظر الآن الطلاب لحظة الإعلان عن نتائج الثانوية العامة بالكويت للفترة الدراسية الثانية، حيث تعد نتائج الصف الثاني عشر بالكويت 2018 من أهم النتائج التي ينتظرها عدد كبير داخل الدولة نظراً لقيمة هذه المرحلة الدراسية الهامة.

تبدأ عمليات التصحيح بمجرد الانتهاء من أداء الامتحانات حتى يتم الإعلان عن النتائج بشكل سريع لجميع الطلاب بكافة المحافظات، كما راعت الوزارة الحرص على التدقيق في تصحيح جميع أوراق الاختبارات تجنباً لحدوث أخطاء في نتائج الثانوية العامة بالكويت 2018.

طريقة استعلام نتائج الثاني عشر بالكويت

تتم عملية استعلام نتائج الثاني عشر عبر موقع المربع الإلكتروني التابع لوزارة التربية، حيث يقوم الطلاب بالاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2018 بالرقم المدني ورقم الجلوس، وفيما يلي شرح لطريقة أستخراج نتائج الثاني عشر عبر موقع المربع الإلكتروني.

نتائج الصف الثاني عشر 2018
نتائج الصف الثاني عشر 2018

المربع الإلكتروني للنتائج

يظل رابط موقع المربع الإلكتروني هو الرابط الأهم لجميع طلاب الكويت، حيث يتم إعلان كافة نتائج الطلاب بجميع المراحل الدراسية عبر موقع المربع الإلكتروني، وخلال الساعات القليلة المقبلة سيشهد رابط المربع الإلكتروني إقبالاً كبيراً من الطلاب مع إعلان نتائج الثانوية العامة بالكويت 2018.

تحديث: أوشكت امتحانات الثانوية العامة بالكويت على الانتهاء خلال الأيام القادمة، وبعدها بقليل سيتم الإعلان عن النتائج عبر موقع امربع الإلكتروني، وتتمني أسرة موقع نجوم مصرية النجاح والتوفيق لجميع الطلبة والطالبات.

استعلام نتائج الصف الثاني عشر "الثانوية العامة" بالكويت 2018 بالرقم المدني ورقم الجلوس عبر موقع المربع الإلكتروني 1 3/6/2018 - 4:03 م

تحديث: نشر الحساب الرسمي لوزارة التربية بالكويت عبر موقع تويتر إعلاناً يشير فيه إلي أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج الصف الثاني عشر بالكويت 2018 مساء اليوم الأحد الموافق 3 مايو 2018 في تمام الساعة الحادية عشر مساء بدلاً من الغد الإثنين.